بالأدلة والفيديوهات: الدكتور نادر صعب يكشف لـ "السياسة" حقيقة ما حصل مع ريهام سعيد

26/01/2024 12:13PM

كتبت جوانا صابر في "السياسة":

لأنّ المجتمع يفرض على المرأة الشباب الدائم وفي بعض الأحيان لأنّ المرأة تريد الحفاظ على شبابها الدائم وهذا حقها، بات باب التجميل مفتوحًا لجميع السيدات في كلّ العالم. 

وفي دقائق، تحوّل العالم العربي من انتقاد هذه العمليات أو البحث عن أطباء تجميل إلى متابعة قضية دكتور التجميل اللّبناني والمشهور عالميًا نادر صعب والإعلامية ريهام سعيد. حدثٌ لم تهدأ مفاعيله بعد ولا التحليلات المرتبطة به. 

صار معلومًا أنّ القضية ستنتقل إلى المحاكم وعلى القوس ستتجلى الحقيقة غير أنّ ما في جعبة الدكتور نادر صعب يزيد الملف المفتوح إثارة، على اعتبار أنّ القضية تحوّلت من اتهام ريهام سعيد صعب بتشويهها إلى اتهام الطبيب سعيد بتشويه سمعته عن غير وجه حق متسلحًا بصور وفيديوهات بحوزته. 

"السياسة" كان لها لقاء مع الدكتور نادر صعب حتى يُفصح عن ما في جعبته بعدما تعهد بمقاضاة ريهام سعيد في بيان صدر عنه. 

ويقول لنا الدكتور ويروي:  لجأت ريهام إلى مركزي الطبي في بيروت وقدمتُ لها شرحًا مفصلًا عن عملية شد الوجه. وبعدما اقتنعت بالشرح، أجريت لها العملية في الشهر الرابع من عام 2023، وفق الأصول الطبية وتمت العملية بنجاح. بعد ذلك بثلاثة ايام ، عادت ريهام سعيد إلى مصر. 

ويتابع: تفاجأت منذ أسبوعين بظهور ريهام على شاشة مصرية ، تتحدث عن موضوع العمليات التجميلية. حيث أعلنت أنها قضت نصف حياتها في العيادات التجميلية، وذكرت أنها بعد كل عملية تجميل كانت تبقى 6 أشهر مشوهة. ومن ثم نشرت صور قديمة لوجهها تعود الى اليوم الثاني بعد العملية مباشرة ، مدعية ان وجهها تشوه بعد العملية التي أجريتها لها . 

علما ان التورم والازرقاق يعد طبيعيا بعد كل عملية جراحية  ،  وكل ذلك يختفي تباعا، وهنا تكمن نقطة الخلاف بيني وبينها". 

ان السيدة ريهام استعملت هذه الصور للافتراء والتشهير بالدكتور . 

على عكس ريهام سعيد ، ان دكتور صعب راضٍ عن النتيجة التي وصلت إليها بعد العملية التجميلية التي صارت محط جدل وخلاف وتشهير واتهامات متبادلة. ويشيد الدكتور صعب في حديثه لـ "السياسة" بالنتيجة التي حققها، مقارنةً مع الشكل السابق لسعيد ووفقًا للصور والفيديوهات الموثقة التي عرضها علينا وأرفقناها بهذا المقال.

كما يشير إلى أنّ سعيد كانت تعاني من مشاكل عديدة في وجهها ولم تكن تتقبله كما أنّ حجم العينين كان مختلفًا في ظلّ وجود ندبات أيضًا.

وعليه، يؤكد الدكتور نادر صعب  عبر موقع "السياسة"، أنه سيقاضي الإعلامية ريهام سعيد في مصر ولبنان، وذلك بسبب تصرفها الذي اعتبره غير مقبول، قائلًا: " بغض النظر عن العملية لو حدث أي خطأ طبي أو خطأ في العملية، فهناك جهات طبية وقضائية ستفصل في الأمر، ولا يجوز لأي شخص استغلال منبر إعلامي أو قناة لتشويه سمعتي أو نشر فيديو خاص بي من دون إذن مني".

ويؤكد صعب أنه لن يتراجع عن مقاضاة ريهام سعيد، حتى لو استغرقت الإجراءات وقتًا طويلًا، معتبرًا أن مصير سعيد معروف وواضح، بخاصة أنها امرأة مثيرة للجدل.

بانتظار المستجدات ما زالت الحملات الإعلامية بين مؤيد لريهام سعيد وداعم للدكتور نادر صعب مستمرة على وسائل التواصل منذ أيام ما يعني أنّ القضية ستكون الأشهر والأكثر متابعة هذا العام وسيكون للقضاء الكلمة الفصل.

وختامًا، يشير الدكتور صعب إلى أنّ الصور التي استخدمتها سعيد هي صور لوجهها بعد يومين من العملية حيث يكون الوجه ما زال منتفخًا ومتورمًا

Image


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

12:25PM

غارة إسرائيلية تستهدف منزلًا قيد الإنشاء في مركبا ومعلومات أولية عن وقوع إصابات

12:24PM

عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص بعد تقديم الطعن بالتمديد للمجالس البلدية والاختيارية: كلما تُمعن السلطة في ضرب المؤسسات والانتخابات سنكون لها بالمرصاد من خلال الطعون

12:17PM

ضحايا غزة بالآلاف وإسرائيل مستمرة بحربها!

12:05PM

الكونسرفتوار الوطني يحيي إرث مؤسِّسه: تحية تكريمية إلى وديع صبرا أعرق موسيقيّي لبنان وملحّن النشيد الوطني

11:55AM

رئيسة المفوضية الأوروبية: مليار دولار للبنان

11:47AM

الرئيس القبرصي: نتفهم بشكل عميق المشاكل والتحديات التي يواجهها لبنان والأزمة طويلة الأمد في سوريا قد ضخّمت العواقب السلبية على لبنان وشعبه

11:47AM

الرئيس القبرصي: الاتحاد الأوروبي يقول عبر هذه الزيارة إنه سيستمر في التواجد إلى جانب لبنان ونحن نقوم بخطوة مهمة لجعل لبنان أقوى

11:36AM

سيارات تعرضت لحوادث في الخارج تغزو لبنان وبازرجي: أغلبية السائقين لا يعرفون الحقيقة

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa