إسرائيل تغتال ٣ قادة لحماس في جنين وعمل فوق الأرض وتحتها في غزة

30/01/2024 09:03AM

في حين أقتربت الحرب في قطاع غزة من إتمام شهرها الرابع، ومع استمرار التصعيد في الضفة الغربية، اقتحم الجيش الإسرائيلي مستشفى ابن سينا في جنين اليوم الثلاثاء واغتال ثلاثة من قادة كتائب القسام وسرايا القدس، حسبما أفادت وسائل إعلام فلسطينية.

وأكد المركز الفلسطيني للإعلام أن ضمنّ المستهدفين محمد أيمن الغزاوي، الذي وُصِفَ بأنه أحد مؤسسي كتيبة جنين في كتائب القسام.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية أن قصفًا مدفعيًا إسرائيليًا مكثفًا استهدف شمال قطاع غزة اليوم الثلاثاء، في حين أشارت تقارير صباحية إلى حدوث انفجار في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ولم يُعرف بعد مكان الانفجار أو نتائجه.

وفي الليلة الفائتة، قال شهود إن ضربات إسرائيلية استهدفت مناطق متفرقة في جنوب ووسط قطاع غزة، وأشار الهلال الأحمر الفلسطيني إلى إطلاق نار مدفعي في محيط مستشفى الأمل في خان يونس.

وأفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري بأنه "في الأسابيع الأخيرة، ركزت عملياتنا على خان يونس... عاصمة حماس في جنوب غزة"، مشيرًا إلى "القضاء على أكثر من ألفي إرهابي" في هذه المدينة، وفقًا لما جاء على لسانه. 

 وأضاف "نحن نعمل على الأرض وتحت الأرض في وقت واحد. هذا أسلوب جديد يتضمن استخدام تكنولوجيا متطورة بعضها يُنشَر للمرة الأولى"، من دون الدخول في تفاصيل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa