هنا الزاهد عن طلاقها: الحياة مكملة

31/01/2024 11:38AM

تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن العلاقة مع زوجها السابق، الفنان المصري أحمد فهمي، بعد الإعلان عن انفصالهما قبل عدة أسابيع. 

وأثناء ظهورها كضيفة في برنامج "كلاكيت" مع الإعلامية لينة الطهطاوي، أكدت هنا أن الانفصال كان يتسم بنوع من الاحترام واللباقة وشددت على أن الحياة لا تكون سواء بالسعادة أو الحزن.

وأوضحت هنا الزاهد أن الانفصال لا يعني وجود مشاكل بينهما، مشيرةً إلى أن هناك أشخاصًا قد لا يتفقون ولا يستمر النصيب بينهم، ولكن يمكنهم البقاء في حالة من الشياكة والاحترام. وأكدت أن العلاقة بينها وبين فهمي بدأت كصداقة واستمرت خمس سنوات من عشر سنوات إجمالاً، وأن الأساس الرئيسي للعلاقة كان الاحترام المتبادل.

كما أشارت إلى أنها ليست خائفة من لقاء أحمد فهمي ومقابلته صدفة، حيث التقيا في حفل "جوي أووردز" في السعودية مؤخرًا وتصافحا. وأكدت أنه في الوقت الحالي، هما صديقان وزملاء في نفس المجال الفني.

وبالنسبة لمشاعرها بعد الانفصال، أكدت هنا أن الأمور كانت صعبة في البداية نظرًا للسنوات العشر التي قضوها معًا، ولكن الإنسان يجب أن يتابع حياته ويستمر في النهوض. وأشارت إلى أنها سعيدة الآن وأنه هو كذلك و "الحياة مكلمة".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa