رغم الصعوبات... شاكيرا تطفئ شمعتها الـ47 بنجومية ساطعة

02/02/2024 08:57AM

تحتفل الفنانة العالمية الشهيرة شاكيرا، اليوم الجمعة، بعيد ميلادها الـ47، في ظل تحقيقها نجاحًا كبيرًا على المستوى الفني، إلا أنه كان عامًا صعبًا عليها إثر قضية "احتيال" واجهتها واستمرار مسلسل تسريبات خيانة حبيبها السابق لاعب كرة القدم الشهير جيرارد بيكيه بعد انفصالهما منذ عامين.

شاكيرا الكولومبية ذات الأصول اللبنانية، ولدت في 2 شباط 1977 في منطقة بارانكيا بكولومبيا، وهي الابنة الوحيدة لوليام ميبارك شديد ونيديا ريبول تورادو، ولها أصول إسبانية أيضًا.

وأصدرت المغنية الشقراء ألبومات تضم مئات الأغاني، وباعت أكثر من 95 مليون أسطوانة، ما جعلها واحدة من أفضل فناني الموسيقى مبيعًا على الإطلاق، وفقًا لتقرير مجلة "بيلبورد" لعام 2023، وتعتبر الفنانة اللاتينية الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

اكتسبت شاكيرا شهرة في البداية من ألبومها "Pies Descalzos" (حافي القدمين) خلال العام 1995، بعد الفشل التجاري لأول ألبومين لها وهما ألبوم "Magia" (سحر) العام 1991 وألبوم "Peligro" (خطر) العام 1993.

وتابعت الفنانة العالمية نجاحاتها الدولية من خلال أغنيتها في العام 2002 بعنوان  "Whenever, Wherever"، وحازت أغنيتها "Hips Don't Lie" خلال العام 2006 على المرتبة الأولى في مبيعات الأغاني، ومن أعمالها أيضا أغنيتها "Waka Waka This Time for Africa" التي أصبحت سابع أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على "يوتيوب".

تعد شاكيرا واحدة من أكثر النجمات العالميات اهتمامًا بأناقتها وجمالها، كما تتابع دائمًا كل جديد من الماركات العالمية، وعروض الأزياء الكبرى، ما جعلها من أهم أيقونات الموضة والجمال في العالم.

نجومية ساطعة

فازت شاكيرا في العام الماضي، بجائزة أغنية العام في حفل توزيع جوائز "غرامي"، وحازت أيضًا على جائزة أفضل أغنية بوب في العام ذاته عن أغنية "Shakira: Bzrp Music Sessions, Vol. 53" بالتعاون مع منتج التسجيلات Bizarrap، وذلك بعد تلقيها سبعة ترشيحات عبر أربع فئات في حفل توزيع الجوائز الممتلئ بالنجوم.

وكانت شاكيرا الأكثر بحثًا في غوغل في مجال الموسيقى، إذ تصدرت النجمة عناوين الأخبار مرتين خلال العام 2023، الأولى في كانون الثاني عقب طرح أغنيتها الجديدة عن شريكها السابق جيرارد بيكيه، والتي حطمت الأرقام القياسية على "يوتيوب" في أمريكا اللاتينية.

ولم تؤثر نجومية شاكيرا على دورها كأم، حيث تحرص على أن تكون بجوار ابنيها "ميلان" و"ساشا" من شريكها السابق اللاعب الدولي الشهير جيرارد بيكيه، كما تصطحبهما كثيراً في نزهات أسرية، ولم يحدث أن تحدثت الصحافة عن أي تقصير من ناحيتها في دورها كأم رغم كل النجومية والشهرة التي حققتها خلال مسيرتها الفنية.

وجدت نفسها شاكيرا في دائرة الضوء مرة أخرى، طوال النصف الثاني من العام بعد اتهامها بالاحتيال الضريبي في إسبانيا، مع استمر مسلسل كشف خيانة حبيبها السابق بيكيه بعد انفصالهما في حزيران العام 2022، بعد قصة حب استمرت 12 عامًا، وسط تقارير صحافية تتحدث عن ارتباط عاطفي جديد لها دون تأكيد.

وحمل العام 2023 تفاصيل جديدة عن خيانة بيكيه لشاكيرا، إذ كشفت مجلة "peopleenespanol" أن سبب انفصال المدافع السابق لبرشلونة عن نجمة الغناء الكولومبية يعود إلى خيانة الأول.

وتحدثت المجلة عن خيانة بيكيه لشاكيرا مع صديقتها المقربة ومدربتها في اللياقة البدنية، آنا كايزر، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما امتدت لأكثر من عقد من الزمن.

ولم يحمل العام 46 من حياة شاكيرا أي تقدم على الصعيد العاطفي، رغم كثرة التقارير الصحافية التي تتحدث عن ارتباطها أو دخولها في علاقات عاطفية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa