04/02/2024 09:14AM
حسم القصر الملكي البريطاني حقيقة دخول أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في غيبوبة بعد إجرائها عملية جراحية في منطقة البطن، وإقامتها في المستشفى لمدة أسبوعين.
وأكدت مصادر داخل القصر الملكي أن الشائعات المتداولة غير صحيحة، نافية ما زعمته كونتشا كاليجا التي ظهرت على التلفزيون الإسباني كخبيرة في الشؤون الملكية، وقالت إن كيت ميدلتون دخلت في غيبوبة بسبب خطأ طبي.
كما نفت المصادر لصحيفة "التلغراف" البريطانية أن تكون كونتشا قد حصلت على المعلومات من أحد المساعدين الملكيين بشكل سريّ عن حالة كيت، مكذبة تأكيد الصحافية أن أميرة ويلز دخلت المستشفى لأول مرة في 28 كانون الأول 2023.
وكانت كونتشا كاليجا صرحت خلال ظهورها على التلفزيون الإسباني كخبيرة في الشؤون الملكية، أن الأطباء أدخلوا أنبوب تنفّس في فم الأميرة خلال إجراء عملية جراحية لكنه تسبب بمضاعفات خطيرة دخلت على إثرها في غيبوبة.
شارك هذا الخبر
واشنطن ترصد 150 مليون دولار لإغاثة فنزويلا بعد الزلزالين
الإكوادور تصعق ألمانيا وتتأهل إلى دور الـ32
كوت ديفوار تصنع التاريخ وتعبر إلى دور الـ32
هولندا تحسم الصدارة وتونس تودّع المونديال بلا نقاط
كندا تتأهل تاريخيًا.. لكنها تغادر أرضها في دور الـ32
مونديال 2026 يكسر رقم الأهداف القياسي
مدرب كوت ديفوار يرد على شفاينشتايغر: حديثه عن كرة إفريقيا عنصري
أستراليا تعبر إلى دور الـ32 وباراغواي تنتظر
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa