حملة ممنهجة على الوزير سلام!

07/02/2024 11:00AM

صدر عن المكتب الإعلامي لوزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام ما يلي: "دأبت بعض وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة على ترداد أخبار مغلوطة ونشر اكاذيب تتعلق بقطاع التأمين وعن علاقة للوزير سلام بالسيد فادي تميم على انه مستشار للوزير".

وأضاف، "يهمّ المكتب الإعلامي للويز سلام ان يكرر ويعيد التأكيد على أنّ السيد تميم لم يشغل يوما أيّ منصب استشاري في فريق عمل وزير الإقتصاد التجارة أو في الوزارة".

وأكد المكتب الإعلامي، أنّ "كلّ ما يُساق من أكاذيب يندرج حصرا في سياق حملة ممنهجة معروفة المصدر والتوجّه والتوقيت، تهدف الى تشويه سمعة الوزير سلام، وتدخل في سياق النفاق والتضليل الإعلامي الرخيص والاستثمار السياسي في هذا التوقيت الدقيق".

ونفى، "أي علم أو علاقة له أو الوزارة بالأخبار المتداولة و يؤكد أنه مستمر بمعركة مكافحة الفساد و تنظيم قطاع التأمين و أنه لم و لن يتوانى عن حماية حقوق المواطنين اللبنانيين لا سيما المؤمنين و بشكل شفاف و ضمن نطاق القوانين و الأنظمة و يحذر في هذا الصدد من مغبة إستخدام إسمه من قبل المصطادين في الماء العكر تحت طائلة المسؤولية و الملاحقة القانونية، و سيشرح للرأي العام كافة الخطوات المتخذة في هذا السياق من خلال مؤتمر صحفي يحدد موعده في القريب العاجل".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa