نيكول سابا تكشف سر جمالها: جينات وراثية

08/02/2024 08:55AM

دعت الممثلة والمغنية اللبنانية نيكول سابا لضرورة أن يتقبل الشخص فكرة تقدمه في العمر، مؤكدة على جمال كل مرحلة من مراحل الحياة.

وأضافت نيكول أنّ جمالها ينبع من جينات وراثية جيدة، بالإضافة إلى اهتمامها بممارسة الرياضة بانتظام، وجلسات التنحيف والمساج، واتباع نظام غذائي صحي.

وعن عمليات التجميل، أعربت نيكول خلال ظهورها في برنامج "يا عين يا ليل"، عن رفضها لفكرة تغيير الشكل بشكل جذري، مؤكدة على أهمية الحفاظ على الملامح الطبيعية.

وانتقدت بطلة "التجربة الدنماركية"، كثرة استخدام الفلاتر التي تُغيّر شكل المرأة، وتُشعِرها بالاستياء من مظهرها الحقيقي.

واعتبرت نيكول أن الحفاظ على الخصوصية في الحياة الزوجية أفضل بكثير من نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك لا تتحدث كثيرًا هي وزوجها عن تفاصيل كثيرة في حياتهما لأن علاقتهما خط أحمر ومقدسة.

وأكدت نيكول أن نفَسها بالطعام جيد جدًا، لكن وقوفها بالمطبخ ليس محببًا كثيرًا بالنسبة إليها، وأنها وزوجها الفنان يوسف الخال يحافظان على وزنهما بالانتباه لأكلهما.

وعن تجربتها السابقة مع الفنان المصري عادل إمام، قالت نيكول إن الفنان دعمها وفتح لها باب الشهرة، معقبة: "أقول إيه، ربنا يديم عليك الصحة ويحفظ لك عيلتك، وبدعيلك دائمًا".

وتطرقت الفنانة لدورها في مسلسل "الكبير قوي" مع الفنان أحمد مكي، مؤكدة أنها استمتعت جدًا بحالة الفرح خلال التصوير، خاصة أنها ظهرت بشخصيتها الحقيقة، إلى جانب أن مكي يمتلك ميزات مختلفة عن غيره.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa