شائعات تطال نجل الخازن ومرافقيه.. و"السياسة" تنشر الرواية الحقيقية حول الاعتداء على فندق في كفردبيان!

11/02/2024 04:46PM

بعد الشائعات  التي جرى تداولها حول قيام نجل فريد هيكل الخازن, برفقة عدد من الشبان,  بتكسير ومهاجمة فندق المزار إنتركونتيننتال في كفردبيان، وحصول إطلاق نار بينهم وبين موظفي الفندق, أكدت  مصادر "السياسة"  أن هذه المعلومات مغلوطة وأن هذه الشائعات تم فبركتها لأهداف سياسية.

وفي التفاصيل, حصلت "السياسة" على معلومات خاصة مفادها أن ابن فريد الخازن  هيكل  الخازن لم يكن متواجداً في هذا الإشكال الذي أظهره مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي, لكنّ في اليوم الذي سبق الإشكال حاول هيكل الدخول إلى الفندق إلا أنه مُنع من ذلك، فتدخل مرافقه ربيع شقير سائلًا عن سبب منع هيكل من الدخول ليرد موظف الأمن بـ " هيك ممنوع". كما علمت السياسة أن شقير طلب من موظف الأمن أن يسمح لهيكل بالوقوف في قاعة الاستقبال تجنبًا للبرد ريثما يتم التواصل مع مدير الفندق, فخطا بعدها هيكل إلى الداخل ليتفاجأ بـ "كف" من موظف الأمن. بعد ذلك حصل إشكال صغير بين شقير وموظفي الأمن.

وتابعت المصادر أنه "في اليوم الثاني, توجه شقير برفقة عدد من شبان بلدة الحراجل إلى الفندق ليحصل التضارب والتكسير بينهم وبين موظفي الأمن الذين هم من أبناء عكار".

وجزمت المعلومات الخاصة بـ"السياسة"  أن هيكل, البالغ من العمر 15 عامًا,  لم يكن متواجدا أثناء حصول هذا الإشكال, ولم يتضمن هذا الإشكال إطلاق نار, كما جرى التداول. 

واللافت في هذه الحادثة، أن حارسي أمن الفندق لهم سوابق في التعدي على عدد من أبناء رجال أعمال  لأهداف غير واضحة, وفقًا لما كشفته المعلومات .

إذا يبدو أن البعض يحاول إشغال الرأي العام بافتعال مشاكل مع أبناء شخصيات سياسية ورجال أعمال, لأسباب مجهولة بانتظار اتخاذ الاجراءات الأمنية اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الإعتداءات.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa