هيكل يُسقط الهيكل على مدير فندق مزار كفرذبيان…

12/02/2024 06:42PM


"ولعت بكفرذبيان" فقامت الدنيا ولم تقعد! هيكل فريد الخازن اقتحم فندق مزار كفرذبيان وحطّم الصالة. المصطادون في الماء العكر استغلوا الخبر وبدأوا بإطلاق الشائعات. قلّة قليلة سألت عن الحقيقة حيث تبيّن أن هيكل لم يكن مع الذين اقتحموا الفندق . لكنّ ما لا يعرفه كثيرون أن ما تعرضّ له هيكل من استفزازٍ بطله مدير فندق مزار كفرذبيان فادي فريفر يكفي لردة فعل مماثلة. فريفر والذي بحسب المعلومات يعاني من مشاكل نفسية ويحقد على كثيرين من دون معرفة مسبقة بهم، منع هيكل من الدخول إلى الفندق، وأجبره على الإنتظار ساعة ونصف الساعة خارج الصالة من دون أي تبرير وعلى مرأى من أصدقائه ومعاونيه. وقبل الدخول في ردة فعل المعاونين نسأل: 

كيف لفندق من مستوى المزار بأن يسمح لأي مدير من مدرائه بمعاملة الزبائن بهكذا كيدية؟ لماذا تم تسريب فيديو التحطيم ولم يتم تسريب فيديو تعنيف الأمن لهيكل وآخرين؟

وهل يعرف المصطادون بالماء العكر كم من إشكال افتعله فريفر مع زبائن الفندق منذ توليه الإدارة حتى اليوم؟

وفي سياق متّصل كيف ستكون ردة فعل محبّي النائب فريد الخازن وهم يرون نجله يتعرض للإهانة وبطريقة ظالمة في قلب منطقة كسروان؟ 

هذه الأسئلة وسواها نضعها في عهدة أصحاب الفندق المشهود لهم بكبر أخلاقهم. ونطالب المتباكين والمزايدين الى البحث عن الحقيقة قبل إطلاق الاتهامات والترويج للشائعات


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa