"بنت مبارح"... ستيفاني عطالله تغنّي وتوجّه رسالة للمرأة

18/02/2024 09:40AM

طرحت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله أولى أغنياتها المنفردة بعنوان “بنت مبارح” على قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

اغنية “بنت مبارح” من كلمات وألحان زيف، ميكس وماسترينغ سليمان دميان. وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج جاد رحمة.

وعبّرت “عطالله” عن سعادتها الكبيرة بإنجاز أغنية “بنت مبارح” التي اعتبرتها قريبة من روحها، حيث شاركت مقتطفاً مصوراً من الأغنية عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وعلّقت: “لا أستطيع الانتظار حتى تستمعوا إلى الأغنية جميعًا. “بنت مبارح” قصة قريبة من روحي. هي رحلة لإكتشاف قيمة الذات والمطالبة بالإحترام والتصريح الجريء بأنه لا ينبغي لأحد أن يعتبر القلب الذي يُحب بشدّة أمرًا مفروغًا منه”.

وأضافت: “هذه الأغنية هي تكريم لرحلة كل فتاة نحو اكتشاف الذات والتمكين. والإعتراف بقيمتنا والإصرار على الاحترام الذي نستحقه جميعًا…”.”ستيفاني” وجّهت الشكر ايضاً للفنان والكاتب الموهوب زيف، الذي وصفته بالعقل المدبّر والشاعر الغنائي والملحن الذي يقف وراء هذه الأغنية. كما شكرت الموزّع سليمان دميان على إنتاجه الموسيقي الاستثنائي، لافتة الى ان خبرته وتفانيه هما حجر الأساس لهذا المشروع. أيضًا وجّهت “ستيفاني” الشكر والتحية للمخرج جاد رحمة،  صاحب الرؤية الفنية المميزة، التي جعلت هذه الأغنية تنبض بالحياة”. وشكرت “ستيفاني” باقي فريق العمل والجمهور على دعمهم ووقوفهم إلى جانبها خلال رحلتها الفنية الموسيقية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa