نجوم لبنان على أهم الشاشات... هذا ما ينتظركم في رمضان 2024

26/02/2024 01:59PM

تخوض الدراما اللبنانية المشتركة السباق الرمضاني ٢٠٢٤ بسلسلة من الأعمال الدرامية التي تمّ تصويرها في لبنان وهي:

مسلسل “عَ أمل”:

من انتاج شركة “ايغل فيلمز” بطولة ماغي بو غصن، عمار شلق، بديع ابو شقرا، مهيار خضّور، طلال الجردي، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة، سيرينا الشامي ونخبة كبيرة من الممثلين، كتابة ندين جابر ومن اخراج رامي حنا، مؤلف من ثلاثين حلقة يُعرض على منصة “شاهد” ومحطة “أم تي في” اللبنانية.

مسلسل “نظرة حب”:

بطولة باسل خياط، كارمن بصيبص، سارة بركة، طيف ابراهيم، ميشال حوراني وغيرهم، تأليف الكاتب والممثل رافي وهبي وإخراج حسام علي ومن انتاج شركة ايبلا الدولية للانتاج السينمائي. يتكوّن من ثلاثين حلقة يعرض على قنوات Yango play – روتانا خليجية – ART -New TV.

مسلسل “نقطة انتهى”:

من إنتاج شركة “الصبّاح إخوان” بطولة عابد فهد، عادل كرم، ندى أبو فرحات، أنس طيارة، محسن غازي، تيم محمد، خالد السيد، جورج شلهوب، وفاء طربية، بياريت قطريب وغيرهم. من إخراج محمد عبد العزيز، مخرج مسلسل “النار بالنار” ومن تأليف فادي حسين ويتألف من ثلاثين حلقة.

مسلسل “٢٠٢٤”:

من انتاج شركة الصبّاح، يشارك في بطولة العمل نادين نسيب نجيم، محمد الاحمد كارمن لبّس، طوني عيسى، وسام صليبا. كتابة بلال شحادات واخراج فيليب أسمر. وقد عُلم ان معالجة المسلسل الدرامية التي ستمتدّ على ١٥ حلقة تنطلق من أحداث الجزء الأوّل منه “٢٠٢٠” لناحية شخصية البطلة “النقيب سما” التي تجسّد دورها نادين.سيعرض على قناة “أم بي سي مصر”، قنوات “أم بي سي”، “أم تي في” اللبنانية.

مسلسل “النسيان”:

من كتابة شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور وإنتاج شركة Blue Bee للمنتج محمد مشيش من بطولة سيرين عبد النور، قيس الشيخ نجيب، يورغو شلهوب، كارول الحاج، ندى أبو فرحات وغيرهم. ويتألّف المسلسل من ١٥ حلقة.

لكن يبدو ان العمل لن يلحق بالسباق الرمضاني خاصة ان شركة الانتاج لم تطرح حتى الساعة الاعلانات الترويجية او البوسترات الخاصة بالمسلسل ما يرجّح فرضية عرضه بعد شهر رمضان المبارك.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa