زينة شمعون بالعلامة الكاملة… عشرة على عشرة

29/02/2024 02:44PM

عشرة: اسم على مسمى "عشرة".

عبر عشرة أسئلة ولمدة عشرة دقائق تستضيف الإعلامية زينة باسيل شمعون ضيوفًا من مختلف المجالات الاجتماعية، الاقتصادية والسياسية والفنية. 

تقول زينة شمعون لـ "السياسة" إنّ البرنامج يتضمن طرح ١٠ أسئلة على كلّ ضيف يحلّ علينا، نقدم أسئلة سريعة ونتلقى أجوبة سريعة أيضًا، مشيرةً إلى أنّ المواضيع لا تطال الشق السياسي فقط بل الاجتماعي وقضايا الساعة وقضايا الرأي أيضًا. 

وفي اتصال معها، تكشف أنّ البرنامج سيعرض على شاشة الـ "أم تي في" بعد شهر رمضان المبارك فيما يُبث على كلّ مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمحطة كلّ يوم أربعاء عند الساعة العاشرة مساء. 

برنامج زينة هذه المرّة لا يُشبه ما اعتادت شاشات التلفزة على بثه سيما لناحية المدّة التي لا تتجاوز العشرة دقائق، وهو ما تدركه شمعون التي تردّ ذلك إلى عصر السرعة حيث يرغب الجميع في تلقي أهم المعلومات وكلّ ما يريد معرفته بسرعة وعلى قدر هذه الحاجة أتى "عشرة". 

وبذلك، تخطو زينة شمعون خطوة جديدة وفريدة في عالم النقلة من المرئي على الشاشة الصغيرة إلى المرئي والمطلوب على شاشة المحمول لتكون فكرتها ونقلتها "عشرة على عشرة"، تضيف على عالم السوشيل ميديا مادة تُعدّ حاجة ماسّة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa