التحضيرات بدأت: زفاف أسطوري لنجل أغنى رجل في الهند!

29/02/2024 11:26PM

يصر أغنى رجل في الهند، ويدعى موكيش أمباني، على إبهار العالم بحفلات الزفاف البالغة البذخ والمصممة بشكل يفوق الخيال.

فقد أعلن أمباني أنه سيقيم زفافاً أكثر إسرافاً وبذخاً من ذلك الذي أقامه لابنته الكبرى في عام 2018، وهذه المرة لابنه الأصغر أنانت البالغ من العمر 28 عاماً.

وانشغلت الصحف في جميع أنحاء الهند بتفاصيل احتفالات الزفاف، والتي ستشهد زواج أنانت أمباني من راديكا ميرشانت، ابنة عائلة أعمال معروفة تدير شركة Encore Healthcare، وهي شركة أدوية هندية كبيرة. وميرشانت البالغة من العمر 29 عاماً، هي راقصة كلاسيكية هندية ومدربة، وتترأس مجلس إدارة شركة Encore.

في حين أن التفاصيل الكاملة لحفل الزفاف، المتوقع عقده في تموز المقبل، لم يتم الإعلان عنها بعد، إلا أن الحفل الذي يسبق الزفاف لمدة ثلاثة أيام في آذار يبدو أنه حدث فخم ومليء بالنجوم.

وستكون انطلاقة احتفالات الزفاف في الأول من الشهر المقبل في حفل يستمر ثلاثة أيام يقام في حديقة مساحتها 3 آلاف فدان، في أراضي مصفاة نفط في جامناجار، في ولاية جوجارات، موطن أمباني. فيما يقال إن الحديقة تحتوي على أكثر من 10 ملايين شجرة وأكبر بستان مانغو في آسيا، كما أنها موطن لمركز أمباني لإنقاذ وإعادة تأهيل الحيوانات، والذي يضم ألفي حيوان تم إنقاذها من كل من الهند ومن جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الفهود والنمور والأسود والجاغوار والفيلة.

وكشفت الأنباء أن المغنية الشهيرة ريهانا ستكون نجمة الحفل، إلى جانب الساحر ديفيد بلين، بينما تشمل قائمة الضيوف الجميع، من المليارديرات الهنود إلى مشاهير بوليوود. كذلك من المقرر أن يحضر بيل غيتس ومارك زوكربيرغ وإيفانكا ترامب الزفاف. ومن المتوقع تقديم حوالي 2500 طبق للضيوف على مدار الأيام الثلاثة لضمان عدم تناول نفس الطبق مرتين أبداً. في حين أن قلة من الناس في الهند يستطيعون تحمل تكاليف حفلات الزفاف الفخمة مثل عائلة أمباني، فإن الأرقام أظهرت أن حفلات الزفاف في الهند مستمرة في النمو والتوسع.

يذكر أن أمباني، رئيس مجموعة شركات "ريلاينس إندستريز" التي تتعامل في كل شيء من الطاقة إلى المنسوجات والاتصالات، هو أغنى رجل في آسيا، بثروة تبلغ 112 مليار دولار، وفقا لقائمة فوربس للأثرياء. ولفت منزل أمباني المرتفع المكون من 27 طابقا في مومباي، انتباه العالم عندما تم بناؤه، حيث بلغت تكلفته أكثر من مليار دولار، حسبما ورد. وقد أدرجته مجلة فوربس كأغلى عقار في العالم.


المصدر : العربية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa