فيديو ريهانا يثير زوبعة... أغنى رجل في الهند يتزوج بحضورها

01/03/2024 09:39AM

أثارت مقاطع الفيديو السرية للنجمة العالمية ورمز البوب، المغنية الأميركية ريهانا، تفاعل الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتم تداول فيديو واسع الانتشار في الساعات الأخيرة يظهر وصول ريهانا يوم الخميس الماضي إلى مطار جامناجار في ولاية جوجارات بالهند، حيث كانت تستعد للمشاركة في الاحتفالات الكبرى التي تسبق الزفاف الأسطوري لنجل أغنى رجل في الهند، موكيش أمباني.

ومن المقرر أن تنطلق الاحتفالات الفخمة اليوم الجمعة لمدة ثلاثة أيام، والتي تمهد الطريق لزفاف أنانت نجل أمباني الأصغر وراديكا ميرشانت، المقرر إقامته في تموز القادم.

وتجري الاحتفالات في حديقة تبلغ مساحتها 3000 فدان على أراضي مصفاة نفط في جامناجار، بولاية جوجارات، موطن أمباني. ويقال إن الحديقة تضم أكثر من 10 ملايين شجرة وأكبر بستان للمانجو في آسيا، بالإضافة إلى ألفي حيوان منقذ من مختلف أنحاء الهند والعالم، بما في ذلك النمور والفهود والأسود والجاغوار والفيلة.

سوف تحيي ريهانا أول حفل بجانب الساحر ديفيد بلين، بينما ستشهد قائمة الضيوف حضور مجموعة واسعة من أثرياء العالم وأصحاب المليارات، بالإضافة إلى نجوم بوليوود.

ومن المتوقع حضور بيل غيتس ومارك زوكربيرغ وإيفانكا ترامب الزفاف.

يُذكر أن أمباني، رئيس مجموعة شركات "ريلاينس إندستريز" التي تنشط في مجالات متعددة من الطاقة إلى الملابس والاتصالات، هو أغنى رجل في آسيا بثروة تُقدر بحوالي 112 مليار دولار، وفقًا لقائمة فوربس للأثرياء.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa