بعدما تخلّت عن الحجاب... هل تعود أمل حجازي الى الساحة الفنيّة؟

02/03/2024 09:38AM

تتواصل تساؤلات الجمهور حول حقيقة خلع الفنانة المعتزلة أمل حجازي للحجاب؛ بعد ظهورها في مقطع فيديو داخل أحد المتاجر الخاصة ببيع النظارات من دون ارتدائه.

وفي التفاصيل أكدت هلا العاشق السيدة التي قامت بتصوير أمل حجازي من دون حجاب، أن الأخيرة اتخذت قرار خلع الحجاب منذ حوالي أربعة أشهر، ولكنها قررت التريث قليلاً قبل الإعلان عن الخبر.

واستغربت هلا في حديث صحافي الهجوم الذي تعرضت له أمل، مؤكدة أن قرار خلع الحجاب أمر شخصي لا يحق لأحد التدخل فيه، خاصة أنها كانت قد اتخذته عن قناعة قبل حوالي سبع سنوات. 

وأضافت هلا: طلبت من أمل أن تؤدي أغنية "من زمان"، داخل المحل، فلم تتردد بالغناء وأطربتنا بصوتها الجميل، وأعادتنا بالذاكرة إلى الفترة التي سبقت اعتزالها الفن.

وأكدت هلا أنها لم تكن تتوقع أن ينتشر الفيديو الذي صورته لأمل من دون حجاب عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام" كالنار في الهشيم عبر صفحات السوشال ميديا في ساعات قليلة، كاشفة أن أمل رحبت بفكرة تصويرها من دون حجاب أمام الكاميرا، ولم تعارض نشر الفيديو إطلاقاً. 

واعتذرت هلا العاشق في ختام حديثها من الفنانة أمل حجازي عن الإحراج الذي سببه لها هذا الفيديو العفوي، مشيرة إلى أنها أرادت من خلاله توثيق اللحظات الجميلة التي رافقت زيارتها إلى متجرها Optic Ashek.

يذكر أن أمل حجازي كانت قد أعلنت في عام 2017 اعتزالها الفن وارتداءها الحجاب، وذلك عبر منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه: أعلن اعتزالي الغناء وارتداء الحجاب، شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت إليها الآن.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa