"قسمة ونصيب"... ريتا حرب تستعد لتجربة جديدة

05/03/2024 11:50PM

كشفت معلومات صحافية عن تفاصيل جديدة تتعلق بالبرنامج الذي ستقدمه الممثلة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، والذي يحمل عنوان "قسمة ونصيب"، ويندرج ضمن عروض تلفزيون الواقع. وقالت المعلومات إن ريتا بدأت منذ حوالي أسبوع بتصوير الحلقات الخاصة ببرنامج "قسمة ونصيب" في إحدى المنتجعات السياحية التركية البعيدة عن العاصمة إسطنبول، مشيرة إلى أن "قسمة ونصيب" هو النسخة العربية لبرنامج "maison d ‘amour" الذي عرض سابقا بلغات عدة أبرزها: الكورية، الفرنسية، والتركية.

وقد انطلق البرنامج بمشاركة 5 صبايا و5 شباب قدموا من عدد من الدول العربية أبرزها: سوريا، لبنان، تونس، العراق، على أن يتغير عدد المشتركين وفقا لتصرفاتهم ومدى مراعاتهم لشروط البرنامج، الذي يندرج ضمن عروض تلفزيون الواقع. وسيتم توثيق مجريات ما يحدث داخل المنتجع السياحي طيلة الـ 24 ساعة لتعرض بعد ذلك الحلقات على قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة، حيث يتم الاحتفال بارتباط الثنائي الفائز بالبرنامج، والذي سيحصل على جائزة مالية تساعده على البدء بحياة الجديدة.

وكانت ريتا حرب قد نشرت البرومو الخاص بالبرنامج؛ إذ ظهرت وهي تتنقل في أرجاء المكان المخصص للتصوير، وقالت: نشهد في هذا البرنامج على العديد من القصص التي تنضوي تحت عنوان الحب. شخصيات عربية تجتمع في بيت واحد وتتحدث اللغة العربية. وأضافت: هل هناك أجمل من لغة الحب؟ يشهد هذا المنزل العديد من اللقاءات الرومانسية والأحداث المثيرة جدا التي تحدث أمام الكاميرا 24/24 . سننقل من خلال هذا البرنامج كل دقة قلب.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa