برنامج رامز جلال في رمضان: مغامرات وتحديات مثيرة

10/03/2024 09:24AM

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر برنامج رامز جلال 2024 في رمضان، إذ لا يكتمل الموسم التلفزيوني الرمضاني من دون مقالبه وتعليقاته الساخرة على ضيوفه، التي تثير ضحك المشاهدين.

ويعتبر برنامج مقالب رامز جلال من أكثر البرامج متابعةً في شهر رمضان، إذ يستضيف أهم نجوم الفن والمشاهير واللاعبين الرياضيين، الذين يقعون ضحايا مشاكساته ومقالبه التي تصل لحد ما إلى الأذية.

ما اسم برنامج رامز جلال 2024؟

قبل أن يكشف رامز جلال اسم برنامجه المرتقب، كان اسم "رامز قفل اللعبة" الأعلى تداولًا خلال الأيام الماضية، لكنه فاجأ الجميع بتغيير اسمه إلى "رامز جاب من الآخر".

وشارك جلال متابعيه على "إنستغرام" البرومو الأول للبرنامج، الذي كشف مشاركة العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير العرب، بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وعلي البليهي، حسين الشحات.

وقال جلال في البرومو: لما تشتغل شغلانة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك والخوف والرعب وأهم حاجة تبقى زي الديب، تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا.

بوستر برنامج رامز جلال 2024

كما شارك جلال بوسترين للبرنامج، إذ ظهر في البوستر الأول جالسًا على كرسي وهو يحمل فانوسًا في يده، ويحيط به نعامتان وكلب، مُثيرًا بذلك التساؤلات حول ما ستنطوي عليه فكرة البرنامج وما قد تحمله من مفاجآت ومقالب، بينما ظهر في البوستر الثاني وهو يقود عربة تجرها نعامتان، بينما يجلس كلب إلى جانبه.

تفاصيل وفكرة برنامج رامز جلال رمضان 2024

وفقًا للمعلومات المتداولة حتى الآن، يبدو أن فكرة البرنامج ستكون غير تقليدية ومختلفة عن المواسم السابقة، حيث لن تكون محورها المقالب بل ستركز على مجموعة من الألعاب والتحديات. يتوجب على المشاركين المشاركة في مجموعة متنوعة من التحديات داخل مدينة الألعاب، ولن يكون بوسعهم الخروج منها حتى إكمالهم لجميع مراحل اللعبة.

وتتضمن بعض المراحل التحديات الخطرة، حيث تعرض بعض المشاركين للإصابات والخدوش والرضوض بسببها.

ومن المقرر أن يظهر رامز بشخصيته الحقيقية، حيث سيكون هو المسؤول عن الاتصال بالضيوف ودعوتهم للمشاركة في البرنامج، مما قد يجعلهم يثقون بالتغيير في طبيعة البرنامج وعدم توقعهم ما قد يحدث فيه، خلافًا لطبيعة برامج المقالب التي قدمها رامز في المواسم السابقة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa