حرب الفيديوهات تشتعل... ترامب يرد على بايدن ويسخر بلقطات لسقطاته وتعثره

10/03/2024 12:30PM

بالسلاح نفسه والعبارة، رد الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، على منافسه الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات المقبلة، بفيديو جديد.

فبعدما أطلق بايدن حملة إعلانية حاول خلالها قلب مسألة تقدمه في العمر لصالحه، بعدما شكلت قضية مهمة في هذا السباق الانتخابي نحو البيت الأبيض، رد ترامب ساخرا كالعادة.

فقد نشر على حسابه الرسمي في إنستغرام، قبل ساعات فيديو "جمّع" فيه أكثر اللحظات حرجاً بالنسبة لخصمه اللدود، من سقوطه على مدرج الطائرة أو على أحد المسارح، فضلا عن تعثره في بعض الخطابات، بالإضافة إلى لقطات بدا فيها حائراً وضائعاً. فيما اكتفى بالتعلق بكلمات قليلة مستوحاة من شعار بايدن نفسه، كاتباً "لست شاباً".

أتى ذلك، بعدما نشر بايدن على حسابه في منصة إكس مساء أمس أيضاً فيديو ترويجيا لحملته الانتخابية المقبلة في الربيع، مؤكداً فيه أنه لو لم يقدم الرئيس الحالي أي أعذار بشأن عمره في أولى حملاته الإعلانية التي بلغت تكلفتها 30 مليون دولار في الولايات المتأرجحة بعد الثلاثاء الكبير Super Tuesday، بل اكتفى بتصوير نفسه على أنه أكثر فعالية من سلفه الجمهوري.

كما جاءت حرب "الفيديوهات" هذه فيما شهدت ولاية جورجيا أول مواجهة بينهما قبل الانتخابات العامة التي ستجري في الخامس من تشرين الثاني القادم، حيث نظم كلا المرشحين مؤتمرات انتخابية فيها.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa