مي حريري بعد الانتقادات لاستنجادها بـ آل الشيخ: حقد وحسد

11/03/2024 09:00AM

نشرت الفنانة اللبنانية مي حريري على حسابها في "إنستغرام" فيديو يوثق حجم الدمار الذي لحق بمنزلها في لندن، بعد حريق هائل اندلع فيه قبل أيام قليلة. 

وخلال تصويرها الفيديو، عبّرت مي عن حزنها وصدمتها من الخسارة الكبيرة التي تكبّدتها، قائلة "شو بعد فيه، كل شي راح، هون كنت أقعد". كما قامت بإيقاف خاصية التعليقات على المنشور.

ولم تتضح بعد أسباب الحريق الذي نشب في البناية التي تسكنها مي في لندن، وأتى على منزلها بالكامل، محدثاً دماراً هائلاً. 

وبعد الحادث، أكدت مي أنها لا تزال في لندن، حيث تم نقلها برفقة ابنتها التي أصيبت بإصابات طفيفة خلال الحريق، إلى أحد الفنادق لحين الانتهاء من التحقيقات وتأمين مكان إقامة بديل لهما.

كما استنكرت مي الانتقادات التي تعرضت لها بعد طلبها المساعدة من رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بعد الحادث. وأوضحت أن ما كتبته عبر وسائل التواصل الاجتماعي كان مجرد سيرة ذاتية تهدف إلى طلب فرصة عمل جديدة، وأكدت أنها تثق بقدرات آل الشيخ على مساعدتها في هذا السياق. وعبرت عن استيائها من الانتقادات الحادة التي وجهت إليها، معتبرة أنها تنمّ عن حقد وحسد. 

وأكدت مي حريري أيضاً أن آل الشيخ يتمتع بصفات إنسانية تجعله مؤهلاً لمساعدة أي شخص يحتاج إلى مساعدة في تأمين فرصة عمل وتأمين مستقبل مهني مستقر.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa