بعد الملايين... جورج قرداحي يوزّع "المليارات" في رمضان

12/03/2024 09:25AM

أعرب الإعلامي اللبناني جورج قرداحي عن سعادته بالعودة إلى البرامج التلفزيونية، حيث سيقدم برنامج مسابقات يحمل عنوان "الملياردير" على قناة "الرابعة" العراقية، خلال شهر رمضان المبارك.

وقال قرداحي إنه صوّر مجموعة حلقات من "الملياردير" في العراق، وسيستكمل تباعاً الحلقات المتبقّية، مشيرًا إلى أن هذه التجربة تشبه برنامج "من سيربح المليون" الذي انطلق عرضه عام 1999 على شبكة mbc، واستمرّ عدة مواسم.

وأضاف أن المشاهد سيستمتع بالبرنامج الجديد نظرًا لما يتضمنه من معلومات، وقد اتفق مع القائمين على قناة "الرابعة" عرض 30 حلقة منه، كما سيتم تصوير ثلاث حلقات إضافية لعيد الفطر.

ويعود قرداحي بالذاكرة إلى الوراء، مستحضرًا برنامج "من سيربح المليون"، وعلق "عرضت أول حلقة من "من سيربح المليون" خلال شهر رمضان، وكذلك الحال بالنسبة إلى برنامج "الملياردير". القاسم المشترك بين العملين هو تواجدي في تقديمهما، مع فارق السنّ طبعاً".

وعن إمكانية تعرّضه للانتقاد بسبب تكرار تقديمه لبرامج المسابقات، ردّ قرداحي "لقد قدّمت الكثير من البرامج الاجتماعية من بينها "المسامح كريم"، ولا مانع من تكرار تجربة برامج المسابقات مرات عدّة".

ونشرت قناة "رابعة" العراقية البرومو الترويجي للبرنامج المنتظر، والذي يدور في إطار المسابقات والمعلومات السريعة، على أن يتخلل في نهاية كل حلقة توزيع جوائز نقدية قد تصل إلى المليار دينار عراقي.

وأطل قرداحي في البرومو قائلاً "إنها مسابقة لطيفة جميلة ولكن صعبة. الذين سيشتركون في البرنامج هم أشخاص لديهم معلومات وأمل كبير لربح مليار دينار عراقي. في انتظاركم طيلة شهر رمضان".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa