أصالة: الأدوية زادت حالتي سوءًا... وهذه صدمة حياتي الأولى

13/03/2024 08:44AM

فتحت الفنانة السورية أصالة نصري قلبها، وتحدثت بمنتهى الصراحة والعفوية، عن مواضيع شتى تخص حياتها الشخصية والمهنية، وعلاقتها بوالدها الراحل، ومعاناتها من الأدوية النفسية، في حديثها مع الإعلامي المصري عمرو أديب ومواطنته الفنانة ياسمين صبري، في "بودكاست بيج تايم".

تعاطيها للأدوية

وكشفت أصالة خلال الحوار، أنها تحب الحديث مع مدرب التنمية البشرية خاصتها لمساعدتها على فهم مشاعرها ولم شمل شتات نفسها. وحول تناولها الأدوية النفسية، أشارت إلى أنها تعاطت خمسة أنواع من الأدوية، لكنها أكدت أنها قررت التخلص من جميع أدويتها بشكل كلي، والسفر عند أصدقائها.

وعن علاقتها بأحلام، أوضحت أصالة أن هناك قاسمًا مشتركًا بينهما لكنها لا تعرفه، إذ قالت: "في شي وسط بيجمع بينا، لا أعرف لكن الناس تحبه وشافته، إحنا مع بعض ظراف جداً مع إنا مختلفات جداً.

وشددت أصالة على أن أحلام "فاشينيستا" تحب الأزياء والمجوهرات، قائلة: هي فاشينيستا بتجنن أكبر فاشينيستا أنا شفتها.

وعن خلافها مع أحلام، أشارت إلى أن لا خلاف يجمعهما، وكل ما في الأمر أنهما تختلفان في طريقة تعاطيهما مع الفن والأحداث المختلفة، إذ كانت كل واحدة منهما تتوقع طريقة معينة في التعامل معها، لكن أكَّدت أن على كل شيء احترام اختلاف مع الآخر وتقبله.

وأشادت أصالة بصوت أحلام، مبينة أنها تتمتع بلون مميز، وأضافت: كنت ما بشوف أحلام في لون غنائي مثل "حزين" بس غنتها حلو كثير.

رؤيتها للعمر

وشددت أصالة إلى أن مسألة العمر مسألة حساسة بالنسبة لها، فهي غير متصالحة معه على الإطلاق، إذ تحاول قدر الإمكان الحفاظ على شكلها ورشاقتها وأسلوب حياتها لكي تبدو في العشرينات من عمرها.

وأضافت إلى أنها تشعر بالضيق الشديد لدى سؤالها عن عمرها الحقيقي أو الحديث عن الموضوع بأي حال من الأحوال، إذ إنها ترفض الإجابة عن السؤال بالمطلق، وسردت بعض المواقف الطريفة التي وقعت لها.

كما كشفت الفنانة السورية أنها غير متصالحة مع فكرة الموت على الإطلاق، إذ لا يسعها تخيل موت المقربين منها وابتعادهم عنها.

علاقتها بوالدها

وبالحديث عن والدها الراحل، بينت أصالة أنها نهلت منه من المعرفة الشيء الكثير، ووصفته بالشخص "غير العادي"، فكان كريماً ومعطاءً وتعلمت منه الكثير في مرحلة طفولتها، كما كان رفيقها في رحلة علاجها من مرض شلل الأطفال في تشيكوسلوفاكيا.

ووصفت أصالة وفاة والدها بـ"الصدمة الأولى في حياتها"، ففي الحادث الذي تعرضا له، حرص على تلقيها العلاج قبله، رغم إصابتها بالرأس فقط، فيما عانى هو من نزيف داخلي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa