"الموت حق"... الليدي مادونا تكشف اللحظات الأخيرة في حياة والدتها

16/03/2024 09:00AM

كشفت الفنانة الاستعراضية الليدي مادونا عن اللحظات الأخيرة في حياة والدتها، فيوليت بشارة، التي توفيت مساء الأربعاء، معربة عن حزنها الكبير، لا سيما وأنها كانت تعتبرها صديقتها المقربة.

وقالت مادونا إن والدتها اختارت أن تسلم روحها في حضن حفيدتها "مود"، مضـيفة "أسندت رأسها على كتف ابنتي وأغمضت عينيها للأبد. أتمنى أن أموت نفس ميتتها الهنية".

وتابعت المغنية اللبنانية: لا أخاف من الموت. فهو حق. والدتي عانت في الآونة الأخيرة من الالتهاب الرئوي وهو ما أدى إلى تراجع حالتها الصحية بعد أيام من استخدامها للأوكسيجين. وأشارت صاحبة أغنية "الليلة حلوة" إلى أنها برحيل والدتها، خسرت صديقتها المقربة، التي لطالما دعمتها خلال مسيرتها الفنية.

وتطرقت الليدي مادونا في حديثها إلى أن معظم وقتها كانت تقضيه عند والدتها التي كانت طريحة الفراش، وأن ابتعادها عن الساحة الفنية كان بسبب ظروفها الصحية.

وتمنت مادونا أن يمدها الله بالقوة، كي تستطيع تخطي هذه الخسارة، وتعود تدريجياً إلى حياتها الفنية، إذ اضطرت بسبب مرض والدتها للاعتذار عن إحياء الكثير من الحفلات وحضور مناسبات مهمة. وعن شائعة وفاتها التي غـزت مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً، قالت مادونا "الله يسامح مطلقي تلك الشائعات". وأضافت "في الوقت نفسه علي شكرهم لأنني بفضلهم استطعت معرفة مقدار محبتي عند الجمهور. تهافت الجميع للاطمئنان على صحتي".


المصدر : فوشيا

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa