ما هي الأعمال الدرامية التي تتابعها أحلام في رمضان؟

17/03/2024 09:22AM

أبدّت الفنانة أحلام رأيها بالعديد من المسلسلات الرمضانية التي تحرص على متابعتها خلال الشهر الكريم، من بينها مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” بطولة الممثلة هدى حسين وإنتاج “إيغل فيلز” ومسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة الممثلة مي عمر.

وبهذه المناسبة، عبّرت أحلام عن إعجابها الكبير بأحداث مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” بطولة الممثلة هدى حسين، حيث أعادت نشر  تدوينة لـ “حسين” تضمنّت صورة “بوستر” المسلسل الذي تصدّر مختلف أنحاء العالم على منصة “شاهد”، وعلّقت أحلام على الصورة بالقول متوجّهة بكلامها الى هدى حسين: “ليس غريبًا عليك النجاح تربينا معك وأنت عظيمة مبروك لك ولكل المشاركين معك، والى جانبك فنانين كبار، نحبكم”. في السياق نفسه علّقت احلام على تغريدة أحد متابعيها بالقول: “هدى حسين فنانة أعشق تمثيلها جداً لا ينافسها إلا هي”.

من جهتها أعادت هدى حسين نشر تغريدة أحلام معبّرة عن حبها الكبير لها وعلّقت:” أحبك يا الغلا..ومبارك عليك الشهر”.

كما عبّرت أحلام عن إعجابها الكبير بأداء الممثلة المصرية مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” وعلّقت  ردًا على إشادة الكاتب الكويتي فهد العليوة بأداء” عمر” قائلة أن مي عمر ليست عادية فهي ممثلة اثبتت أن مصر ولاّدة. ووجهت لها التحية ولزوجها مخرج المسلسل محمد سامي، معّبرة عن سعادتها أن الكاتب فهد العليوة  يشاركها نفس الرأي وبالتأكيد ملايين المتابعين.

وتعليقاً على تغريدة أحلام عبّرت مي عمر عن  سعادتها ان العمل نال اعجاب النجمة الكبيرة أحلام  كما وصفتها. وشكرتها على كلامها الجميل.

لتعيد أحلام من جديد نشر تغريدة “عمر” وتردّ عليها بالقول أنها تنتظرها كل عام لتشاهد جميع اعمالها مضيفة: “في كل عام تبهرينني  أكثر وأكثر. عمل رائع المسلسل كان من المفترض أن يكون إسم المسلسل مي عمر”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa