نسرين طافش: لا أشاهد مسلسلات رمضان ولا أتابع التلفزيون

18/03/2024 08:33AM

كشفت الممثلة السورية نسرين طافش أنها لا تتابع التلفزيون على الإطلاق، وبالتالي لا تتابع أي مسلسل سواء في رمضان أو خلال الأيام العادية. وأشارت إلى أنها أحيانًا تشاهد فيلمًا أجنبيًا كل أسبوعين.

وعن الطقوس التي تتبعها خلال شهر رمضان، قالت: "لا أتبع طقوسًا معينة، ولكنني خلال هذا العام حاولت تغيير بعض عاداتي لتكون حياتي صحية أكثر من خلال النوم المبكر والاستيقاظ المبكر".

وأضافت: "أحرص على ممارسة الرياضة حتى وأنا صائمة، ولكنني لا أجهد نفسي كثيرًا، الأهم بالنسبة لي هو أن أحرك جسدي ليبقى نشيطًا. ثم بعد ذلك، أدخل المطبخ لأعد إفطارًا صحيًا لنفسي، ولكن عندما أفطر مع أفراد عائلتي يتكفلون بالمهمة ويعدون لي طعامًا لذيذًا".

وفيما يتعلق بالسلام الداخلي، قالت نسرين: "لا يعيش إنسان واحد حياة مثالية من دون مشاكل أو هموم، ولكن يجب على الشخص صنع سلامه الداخلي بنفسه من خلال العادات الصحية وممارسة الهوايات والرياضة واليوغا والقراءة والتعامل مع الأشخاص المحبين".

وأضافت: "مع كل هذا، فالعالم يمر بحالة من الصراع، بخاصة أهل فلسطين الذين يعانون الويلات. فمن أين نأتي بالسلام الداخلي وهم يواجهون ظروفًا مأساوية؟". وختمت: "همومنا لا تُقارن بما يعانيه أهل غزة، ويجب علينا أن ندعو لهم بأن ينصرهم الله ويحميهم ويؤازرهم".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa