وسط تسونامي الشائعات... الأميرة كيت بصحة جيّدة في أحدث ظهور

18/03/2024 04:33PM

ما أن انتشرت الأخبار حول إعلان مرتقب سيصدر عن العائلة الملكية البريطانية، حتى تسلطت الأضواء على أميرة ويلز كيت ميدلتون، المختفية عن الأنظار عقب خضوعها لعملية جراحية في البطن في شهر كانون الثاني الماضي، وانتشار شائعات حول وفاتها نتيجة إصابتها بمضاعفات صحية خطيرة.

وبعد موجة من التكهنات حول صحة الأميرة، كشف مصدر لموقع "ديلي ميل" البريطاني، أنه جرى رصد كيت بحالة صحية جيدة وبروح معنوية مرتفعة، خلال نزهة أجرتها رفقة زوجها الأمير ويليام لأحد المتاجر المحلية أثناء عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

وأوضح المصدر أن كيت وويليام، شوهدا على بعد ميل واحد من منزلهما الواقع في مدينة أديلايد، ويندسور، وذلك يوم السبت الماضي، بعد الانتهاء من مشاهدة أطفالهما الثلاثة (جورج، وشارلوت، ولويس) يمارسون الرياضة.

وصرَّح شاهد عيان لصحيفة "ذا صن": بعد كل الشائعات التي كانت تدور حولها، أذهلت لرؤيتهما هناك.. كانت كيت تتسوق مع ويليام وبدت سعيدة وبدت في حالة جيدة.

وأضاف الشاهد: لم يكن الأطفال معهما، لكن هذه علامة جيدة على أنها كانت تتمتع بصحة جيدة بما يكفي لتذهب إلى المتاجر، ولم تتوافر صور توثق ظهور الثنائي معًا، وذلك التزامًا لخصوصيتهما بينما تتعافى كيت من مرضها.

ويعتقد أن تعود كيت لارتباطاتها الملكية الرسمية بعد تاريخ 17 نيسان المقبل، تزامًا مع بدء أطفالها الثلاثة عامهم الدراسي في مدرسة لامبروك. ومع ذلك، يعتقد أن تبدأ وجباتها الملكية في وقت مبكر، كأن تتواجد في قداس عيد الفصح السنوي في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa