سلافة معمار تخطف الأنظار في "ولاد بديعة"... نجمة "عَ الموضة"

18/03/2024 10:32PM

تطلّ الفنانة السورية سلافة معمار، سنوياً بعمل في الموسم الدرامي الرمضاني، تُحدث من خلاله بلبلة إعلامية لجرأة الشخصية التي تقدمها وأبعادها.

وفي الموسم الدرامي الحالي، تلعب سلافة دور "سكر" في مسلسل "ولاد بديعة" من كتابة علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي، لتنقل صورة المرأة التي تعاني في صغرها من طفولة قاسية، ومن ثم تدير ملهى ليلي ويسكنها الشرّ للانتقام من شقيقها. وتُجمع أكثر تعليقات الجمهور على صفحات "السوشال ميديا"، على أن "سكّر" إمرأة عصرية تتبع خطوط الموضة الرائجة من ناحية تسريحات الشعر والمكياج.

في هذا السياق، تطلّ "سكّر" بشعر طويل يصل إلى أسفل ظهرها ومجعّد من اللون الأحمر المائل إلى البرتقالي. ويعتبر الشعر الطويل موضة اليوم، ولجأت إليها مجموعة من النجمات.

ويعدّ البرتقالي"ترند" في عالم ألوان الشعر حالياً، وهو يليق بصاحبة البشرة البيضاء على غرار سلافة، لكن يحتاج ذلك اللون إلى مكياج قوي لإبراز ملامح المرأة. وبالفعل، هذا ما قامت به "سكّر"، في المسلسل، فهي تعتمد على ظلال العينين الملونة من الأزرق والأخضر، وكذلك الرموش الاصطناعية الكثيفة الرائجة في عالم المكياج. فالرموش الاصطناعية حضرت في العامين الأخيرين بقوّة في صيحات المكياج، وتتفنن النجمات بوضعها بشكل بارز وجميل. في المقابل، تضع "سكّر" أحمر الشفاه الناعم كالبيج والبرتقالي الفاتح. وبهذه الطريقة نجحت سلافة بخطف الأنظار إليها، بشخصية "سكّر" القوية، ولكن أيضاً باتباعها آخر الترندات في عالم الشعر والمكياج.


المصدر : فوشيا

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa