بالفيديو: إعدام واحد من أخطر العملاء في مخيم جنين

21/03/2024 11:45AM

أعلنت فصائل فلسطينية في جنين، فجر الخميس، إعدام شاب فلسطيني كان متهمًا بالتخابر لصالح إسرائيل في الضفة الغربية، مُعتبرين إياه "أخطر العملاء". 

وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو التي تُظهر لحظات إطلاق النار عليه ولحظة اعتقاله داخل مستشفى.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية أن الشاب المتهم كان قد ساهم في قتل 3 من الشبان المنتمين لفصائل المقاومة في جنين بعدما قام بالتخابر مع الجيش الإسرائيلي في الفترة الأخيرة. وتشير التقارير الواردة من الضفة إلى أن الشخص الذي نفذ عملية الإعدام هو شقيق المتهم المفترض، والذي أعلن براءته منه أمام الجميع في ساحة جنين حيث تم الإعدام.

ووفقًا لما تناقله نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي في جنين، فإن الشاب الذي تم إعدامه يُدعى "كرم الجبارين"، بينما يُدعى شقيقه "كريم الجبارين". وتظهر التسجيلات الصوتية كيف تم فضح التخابر في جنين قبل إعدامه بواسطة شقيقه، وكذلك براءة شقيقه منه وهو يُسجل التسجيل الصوتي من دون الإفصاح عن هويته كمنفذ للعملية.

وتم توثيق لحظة رؤية والدة أحد ضحايا جنين لجثة المتهم الذي كان قد تسبب بقتل ابنها. تشهد الضفة الغربية منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في 7 تشرين الأول 2023، تصاعدًا في الأعمال العسكرية الإسرائيلية، وزيادة في الاقتحامات والاعتقالات في جميع أنحاء الضفة بشكل يومي.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa