طانيوس بولس يرد على المعلومات المغلوطة: أنا مستقل وهدفي تحسين النقابة

21/03/2024 01:36PM

في اتصال مع موقع "السياسة"، نفى  المرشح لانتخابات نقابة المهندسين، المهندس طانيوس بولس المعلومات المتداولة عن أنه مرشح حزب القوات اللبنانية جملةً وتفصيلًا مؤكدًا أنه مرشح نقابي مستقل. 

وتحت عنوان "14 ترشيحاً رسميّاً... معظمها "غير جدّي" معركة نقيب المهندسين تشتدّ: الكلمة للأحزاب... إلّا إذا!"، زعم مقال نشرته صحيفة نداء الوطن صباح اليوم الخميس بأنّ المرشح المهندس طانيوس بولس لمركز نقيب محسوب على حزب القوات اللّبنانية وهو مرشح هذا الحزب في الانتخابات المرتقبة. 

وأشار بولس إلى أنّ هدف ترشحه للانتخابات يكمن في أهمية ممارسة هذه العملية الديموقراطية ولتلبية طموحه في تطوير وتحسين أداء النقابة بما يسمح بإعادتها إلى عصرها الذهبي. 

وشدد المرشح المستقل على أنّ كاتبة المقال نسبته إلى حزب القوات اللّبنانية من دون أن تتأكد منه أو تتواصل معه علمًا أنّ القوات أعلنت عن مرشحها. 

كما عاد بولس وأكد أنه ليس مرشحًا محسوبًا على أي حزب رغم أنّ علاقته بالأحزاب والقوى السياسية والنقابية جيّدة. وختم بالقول: بدأتُ معركتي كمرشح مستقل وسأكملها كمرشح مستقل، والأحزاب أعلنت عن مرشحيها وأنا لست منهم. وأنا لا أمانع أن أكون مرشحًا توافقيًا لكلّ الأحزاب إن اتفقت على ذلك حتى نخدم النقابة ونطور قوانينها حتى تصبح قادرة على استنهاض القطاع العام ولأن تكون هذه النقابة قمة هذه القطاع الخاص. ولذلك أنا مستعد لاستثمار كل خبراتي ووضعها في خدمة النقابة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المرشح بولس هو المدير العام السابق لوزارة الأشغال حيث أمضى ٣٣ سنة متدرجًا من منصب مهندس وحتى منصب مدير عام وبالتالي فإنّ ولاءه الأول هو للمواطنين وخدمتهم وللإدارة اللبنانية لخدمة المهندسين، على حدّ تعبيره. 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa