قصي خولي يُعلن عن تجربة جديدة في رمضان

24/03/2024 09:17AM

قبل ساعات، تصدر إسم قصي خولي التريند عبر منصات السويشال ميديا بعد أن نشر فيديو خاص له عبر خاصية ستوري يعلن فيها عن تجربة جديدة يخوضها لأول مرة بالموسم الرمضاني بعد غيابه عن المنافسة الدرامية في اللحظات الأخيرة.

تجربة أولى

من خلال منصة "مهارات"، بدأ قصي خولي أولى دروسه في ورشة التمثيل لتكون الخطوة الأولى له بهذا المجال بعد 25 عاماً من الخبرة تلوّن فيها قصى خولي بالكثير من الأقنعة الفنية ببراعة، ليكشف الستار في هذه التجربة عن أسرار النجاح خلال هذا المشوار الطويل، كما سيكتشف مع الجمهور بأولى حلقات الورشة عن عالم آخر خلف الكاميرا مليء بالأسرار والكواليس التي لا يعرفها سوى صناع المهنة.

وقد أكد  قصي الخولي في تصريحاته أنه فخور جداً بهذه التجربة التي يخوضها للمرة الأولى وتمنى أن يكون على قدر المسؤولية، كما ووصف قصي مهنة التمثيل بأنها "أجمل مهنة في العالم".

والورشة تضم 16 فصلاً على مدار ساعتين و4 دقائق يتعلم فيها الطالب بداية من البدايات والمبادىء وكيفية التعرف على الشخصية الدرامية، وصولاً إلى كيفية قراءة ما بين السطور ضمن السيناريو الدرامي.


وكان السوبر ستار راغب علامة  أول نجم  إلتحق بهذه المنصة قبل عام تقريباً لينقل خبرته في عالم الطرب والموسيقى على مدار أربعين عاماً للمرة الأولى للجمهور بالتعاون مع  منصة مهارات التي أتاحت الفرصة لمحبيه ليحصلوا على هذه الورشة عبر الموقع أيضاً.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa