نوال الكويتية تفتح خزانة أسرارها وتكشف معلومات جديدة عن زواجها!

26/03/2024 08:26AM

كشفت الفنانة الكويتية نوال عن تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، بما في ذلك قصة زواجها وعلاقتها مع ابنتها "حنين"، إلى جانب اهتماماتها المنزلية.

وخلال مشاركتها في بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، أكدت نوال أنها تزوجت من الفنان مشعل العروج بعد علاقة صداقة استمرت لثلاثة عشر عامًا، حيث كان يدير أعمالها الغنائية.

وأشارت نوال إلى أن زوجها ساعدها في تطوير مهاراتها الغنائية، وتقديم أغاني خليجية بأنماط متنوعة. كما أوضحت أيضًا أنها تشعر بالراحة والاطمئنان عندما يكون بجوارها، سواء خلال الحفلات أو البروفات.

وأشارت نوال إلى أن الصداقة والتعاون الفني مع العروج تحولا إلى حب وزواج، وأنها تقدر خصوصياتهما المشتركة. وقالت إنها تتيح له الفرصة للسفر مع أصدقائه للتجديد في العلاقة بينهما، وتعطيه الحرية الفنية للعمل على مشروعاته الخاصة أثناء رحلاتها المشتركة.

وفيما يتعلق بابنتها "حنين"، وصفتها بأنها "قلبها وروحها وعمرها". وتحدثت نوال عن العناية الخاصة التي قدمتها لابنتها خلال سنواتها الأولى، وعن شخصيتها المحبوبة والذكية والمسؤولة. وأضافت أن حنين تحظى بشعبية بين زملائها ومعلميها في المدرسة، مشيرة إلى أنها تمتلك قيمًا وأخلاقيات عالية وتشارك حتى في تنظيف المدرسة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa