"ستبقى محبوبة"... هذا ما كشفته ماريلين نعمان عن شخصية "فرح"

26/03/2024 11:45AM

أعربت الفنانة اللبنانية ماريلين نعمان، عن سعادتها بنجاح الأعمال الغنائية التي تؤديها في مسلسل "ع أمل"، مؤكدة في تصريحات، أنه لا يجوز المقارنة بين أغنيتها "متل الغيمة"، التي حققت نجاحاً كبيراً، وبين شارة العمل التي حملت عنوان "أنا مش صوتك"، وقدمتها بصوتها الفنانة إليسا.

وقالت ماريلين نعمان، إن أغنية "أنا مش صوتك" لا تزال تتصدر "الترند"، وهي تختصر بكلماتها قصة المسلسل. وأضافت: حاولت تهنئة إليسا على نجاح أغنيتها الرائعة، ولكن لسوء الحظ لم تقرأ الرسالة التي أرسلتها لها عبر صفحتها الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي. لم أحزن من هذا الأمر، فأنا على ثقة بأن الموضوع قد سقط سهواً، خاصة أن النجوم يصلهم يومياً الكثير من الرسائل ولا يتسنى لهم الوقت لقراءتها.

وكشفت صاحبة أغنية "متل الغيمة" أن هناك العديد من الأغاني التي ستؤديها في مسلسل "ع أمل"، وهي من كلمات وألحان وتوزيع جاد عبيد. وعلقت: المسلسل يتضمن 10 أغانٍ، إذ جرى كتابة 7 أغانٍ خصيصاً للمسلسل، لتنضم إلى قائمة الأغاني الثلاثة التي كانت قد كتبت في وقت سابق. وبهذا الشكل، عندما ينتهي عرض المسلسل تصبح أغاني الألبوم جاهزة، خاصة أنه يتم إطلاقها تدريجياً عبر تطبيق أنغامي.

وتطرقت ماريلين بالحديث عن الكواليس الطريفة والعفوية، التي تجمعها بالفنانة ماغي بوغصن، مشيرة إلى أن الكيمياء بينهما تنعكس إيجاباً على روحية العمل، خاصة وأنها تظهر كذلك كممثلة صمن أحداث المسلسل.

ورفضت الفنانة ماريلين نعمان الكشف عن تطورات شخصية "فرح" التي تجسدها في المسلسل، مكتفية بالقول: "فرح ستبقى محبوبة، والتحريات التي تقوم بها ستكشف تدريجياً تاريخ وماضي شخصية "يسار" التي تجسدها الفنانة ماغي بو غصن".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa