"فليبارك الله أميركا"... ترامب يدخل عالم بيع الأناجيل

27/03/2024 11:13AM

كشف موقع "أكسيوس"، أن الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، أطلق موقعا إلكترونيا لبيع الأناجيل مقابل 59.99 دولارا.

ويشجع مرشح الحزب الجمهوري المفترض أنصاره على شراء الكتاب المقدس تحت شعار "فليبارك الله أميركا"، الذي يستمده من أغنية وطنية تحمل نفس العنوان لمغني الكونتري لي غرينوود، وفقا لأكسيوس.

وحصل موقع "GodBlessTheUSABible.com" على ترخيص استعمال صورة ترامب من "CIC Ventures LLC"،  وهي نفس الشركة التي تمتلك العلامة التجارية لمجموعة الأحذية الرياضية التي أطلقها، في شباط الماضي.

وقال ترامب في مقطع فيديو نُشر على حسابه على منصة "تروث"، الثلاثاء، وهو يشجع أنصاره على الشراء: "يجب أن نجعل أميركا تصلي مرة أخرى".

وأضاف الرئيس السابق، أن "الدين والمسيحية هما أكبر الأشياء المفقودة في هذا البلد.. أعتقد حقا أننا بحاجة إلى إعادتهما، وعلينا فعل ذلك بسرعة. أعتقد أنها واحدة من أكبر المشكلات التي نواجهها".

ودافع ترامب، الذي قال إن لديه "العديد" من الأناجيل ووصفها بـ"كتابه المفضل"، من أجل إعادة "المسيحية إلى حياتنا والعودة إلى ما سيكون أمة عظيمة مرة أخرى".

ويذكر الموقع الإلكتروني المخصص لبيع الأناجيل، أن الأموال التي تم جمعها من الكتاب المقدس، لن تذهب إلى حملة ترامب الرئاسية.

ويشير الموقع أيضا، إلى أنه "ليس موقعا سياسيا ولا علاقة له بأي حملة سياسية"، و"ليس مملوكا أو مُدارا أو مسيطرًا عليه من قبل دونالد ترامب، أو منظمة ترامب، أو شركة CIC Ventures LLC أو أي من مديريهم أو الشركات التابعة لهم".

ويوضح أنه يستخدم ترامب وصورته بموجب ترخيص مدفوع من شركة CIC Ventures LLC".

واعتبر موقع "أكسيوس"، أن عمليات البيع المماثلة ليست بالأمر الجديد بالنسبة للرئيس السابق، الذي بيعت مجموعة الأحذية الرياضية محدودة الإصدار، التي أطلقها في شباط الماضي بشكل كامل، مقابل 399 دولارًا لكل زوج أحذية.

وأصدر ترامب أيضًا حذاءين رياضيين وزجاجة عطر وكولونيا، بقيمة 99 دولارا.


المصدر : الحرة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa