كُتب له عمر جديد... عامل في جسر بالتيمور المنهار يتحدث: هكذا نجوت من الموت

28/03/2024 12:57PM

"كتب له عمر جديد"، لعل هذا المثل الشعبي ينطبق تماماً على ما حصل مع العامل مويسيس دياز، البالغ من العمر 45 عاماً، والذي نجا بأعجوبة من موت محتم إثر انهيار جسر بالتيمور قبل أيام.

فقد شاءت الأقدار أن ينجو عامل البناء من الحادث بعدأن تغيرت نوبة عمله في اللحظة الأخيرة، وفقا لصحيفة "نيويورك بوست".

وروى الرجل أنه كان من الممكن أن يكون على جسر "فرانسيس سكوت" لولا تغيير نوبة عمله في اللحظة الأخيرة، وهو ينعى زملاءه الذين لقوا حتفهم عندما انهار الهيكل.

كما أعرب عن شعوره بالحزن على الضحايا الذين اعتبرهم "عائلة"، حسبما قال لصحيفة The Washington Post في مقابلة حصرية يوم الأربعاء.

وقال دياز من خلال مترجم: "لو لم أطلب التبديل، لكنت في الماء الآن".

وأودى الحادث بحياة ما لا يقل عن 8 أشخاص يعملون على الجسر في نهر باتابسكو عندما فقدت حاوية شحن ضخمة قوتها واصطدمت بالهيكل.

وأعلنت السلطات في بالتيمور مساء الثلاثاء، تعليق عمليات البحث عن 6 أشخاص فُقد أثرهم إثر انهيار جسر في المدينة الأميركية جراء اصطدام ناقلة حاويات به، مشيرة إلى أن المفقودين الستة باتوا الآن يُعتبرون في عداد الموتى.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

12:31PM

بالفيديو: زوابع عنيفة تضرب الولايات المتحدة

12:11PM

بالصّور: جريمة بيئيّة في عكار... تعديات متكرّرة على الغابات

11:59AM

"لا دولة في لبنان"... جعجع: محور الممانعة يعطّل وهنا يكمن الحل!

11:56AM

جعجع: حزب الله غير قادر على الدفاع عن لبنان والحلّ هو بانتشار الجيش اللبناني وحده في كل نقطة ينتشر فيها "الحزب" على أن ينسحب الأخير الى الداخل

11:43AM

جعجع: حزب الله هو من قرر وحده هذه الاشتباكات العسكرية فهو يدعو الى الحوار لرئاسة الجمهورية ولكن لا يدعو الى حوار من اجل قرار الحرب والسلم في لبنان وحجته ان العمليات العسكرية هي لمساندة غزة فلا يحق لأحد أن يزج شعبا بكامله في هكذا حرب "لأنو هوي شاف هيك"

11:37AM

جعجع: وجود دويلة تصادر القرار العسكري والاستراتيجي وتشرّع المعابر من دون أي رقابة وعلى أحدها مرت سيارة تحمل جثة باسكال سليمان أدى الى ضرر مباشر وغير مباشر وتأثير على الحياة السياسية العامة في لبنان

11:36AM

جعجع في اللقاء الوطني من معراب: تعطيل الانتخابات الرئاسية أدى الى تعطيل باقي المؤسسات الدستورية ووصلنا الى لا دولة في لبنان

11:19AM

المعارضة تتوحّد في معراب: لقاء وطني دفاعًا عن لبنان

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa