إيلي صعب يتحدث عن ذوق السيدة فيروز

29/03/2024 08:17AM

في ظهور نادر على وسائل الإعلام، تحدث المصمم اللبناني إيلي صعب عن عالم الأزياء وكشف عن تفاصيل علاقته بالمطربة الكبيرة فيروز. 

وفي حواره في بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب، أكد صعب على عمق العلاقة التي تربطه بفيروز، ووصفها بأنها "الأيقونة" الفريدة التي لا مثيل لها.

صعب أوضح أنه يعمل مع فيروز في تصميم فساتينها منذ نحو 30 عامًا، وأشاد بذوقها البسيط والراقي كما وصفها بأنها تمثل حالة فنية بحد ذاتها.

وعن بداياته في عالم الأزياء، تحدث صعب عن كيف بدأ في تصميم الفساتين منذ سن الـ12، حيث كان يعمل ليلاً في منزله ويبيع تصاميمه بطريقة احترافية. ورغم معارضة والديه، قرر صعب السفر إلى باريس لدراسة تصميم الأزياء بعد بلوغه سن الـ18.

وعلى الرغم من أن صعب وجد نفسه متفوقًا على زملائه الطلاب في باريس، إلا أنه قرر العودة إلى لبنان وافتتح أول متجر له في مجال تصميم الأزياء.

وفيما يتعلق بتعامله مع النساء واختيار الأزياء لهن، أوضح صعب أنه يركز على فهم القطعة وتقييمها بدقة، وأنه يقدم رأيه للسيدات لأنها تثق في ذوقه. وفي سياق الحوار، مازحه الإعلامي عمرو أديب 

وفي ختام الحوار، أوضح صعب أنه يروج دائمًا لصورة المرأة كأميرة وملكة، مؤكدًا أنه لم يقدر قيمة أي فستان أكثر من قيمة المرأة نفسها.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa