الكدواني يتحدث عن نوبات الهلع ومعاناته بعد وفاة والدته

02/04/2024 09:22AM

تحدث الفنان المصري ماجد الكدواني عن مختلف جوانب حياته الخاصة والفنية، مثل الهدوء والتمرد في شخصيته، وتأثير رحيل والدته، وقصة حبه وزواجه، إضافة إلى علاقته المميزة بالفنان كريم عبد العزيز.

وفي حواره في برنامج "Big Time" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، كشف الكدواني عن معاناته من نوبات الهلع التي استمرت لأربع سنوات بسبب فقدان والدته، وكيف تمكن من التغلب على ذلك بالأدوية، مشيراً إلى أن آخر دعوة من والدته كانت "ربنا يِفرّج خلقِه عليك".

وتحدث أيضاً عن حادثة في شبابه حينما ضربه والده بسبب خبوه لشهادته الدراسية نتيجة رسوبه في مادة، مما جعله يتجنب الكذب بشكل كبير. وأكد أن تمرده السابق جعله يقبل بالإيمان ويترك المشاكل خلفه.

وتحدث الكدواني عن قصة حبه وزواجه، حيث أوضح أنه تعرف على زوجته خلال دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكيف تمكن بالصبر والإصرار من جعلها تثق به وتقبل الزواج منه.

وأكد على عمق وقوة صداقته مع النجم كريم عبد العزيز، مشيراً إلى أنهما يتحدثان بحرية عن مواضيع الحياة والإنسانية بعيداً عن العمل، مضيفًا أنهما يثقان في بعضهما البعض تمامًا، وأن صداقتهما مبنية على الأمانة والمصداقية. وختم الكدواني حديثه بقوله إنهما تمكنا من تجاوز العديد من التحديات والتجارب خلال 24 عاماً من العلاقة المتينة بينهما.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa