نيللي كريم تردّ بعد وصفها بـ "راقصة الباليه"

02/04/2024 09:31AM

ردت الفنانة المصرية نيللي كريم على التصريحات التي أدلى بها باسم سمرة ضدها بالتأكيد على تفضيلها الصمت، مشيرةً إلى أنها تفضل التزام الصمت. 

وكان سمرة قد أعلن أنه تم استبعاده من مشاريع دراما نيللي وأنها تفضل العمل مع زوجها، وهو ما نفته كريم واصفة ذلك بأنه لا يتماشى مع الواقع.

وخلال ظهورها في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي، نفت كريم تلقيها أي ترشيحات للتعاون مع باسم سمرة، وأشارت إلى أن آخر لقاء بينهما كان في مسلسل "بنت اسمها ذات". وفي ما يتعلق بتصريحاتها بشأن الفنانة انتصار، أكدت كريم احترامها لها واستياءها من وصفها بـ "راقصة الباليه"، وقالت: "وكأن الباليه عيب أو أن راقصات البالية قادمات من الشارع!.". 

وفي ما يخص الموسم الرمضاني، أوضحت كريم أنها كانت غير مخططة للمشاركة هذا العام، ولكن مسلسل "فراولة" لفت انتباهها بسبب طابعه الكوميدي وقصته المختلفة، والذي يتألف من 15 حلقة فقط. وفيما يتعلق بموضوع "العلاج بالطاقة"، أوضحت أنها ستتناول هذا الموضوع بشكل طريف في مسلسل "فراولة"، مؤكدة على أهمية تقديم المواضيع بشكل متنوع ومتوازن.

وفي الختام، أكدت  استمرار علاقتها المهنية مع المنتج جمال العدل، مشددة على أن عملها مع شركة لا يعني وجود توتر في العلاقة بينهما، ومُشيدة بدوره كواحد من كبار منتجي الدراما في مصر.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa