لجين عمران تكشف ثروتها الخيالية وتتحدث عن زواجها والفيديو المسرب

03/04/2024 09:38AM

أعلنت الإعلامية السعودية لجين عمران أن الرقم الذي أشارت إليه سابقًا بشأن ثروتها لم يكن دقيقًا، حيث أوضحت أن ثروتها تفوق 13 مليون درهم إماراتي (حوالي 3.5 مليون دولار) تقريبًا.

وخلال ظهورها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، أوضحت لجين أنها أشارت إلى الرقم 13 مليون درهم قبل عامين في إطار إلزامي تفرضه البرامج التلفزيونية التي شاركت فيها، وأكدت أن مصدر ثروتها معروف للجميع وتحدثت عنه في وقت سابق، حيث تمكنت من تحقيقها خلال مسيرتها المهنية التي تمتد لأكثر من 20 عامًا، بالإضافة إلى استثماراتها في مجال العقارات.

وتحدثت لجين عمران أيضًا عن سبب عدم الكشف عن هوية زوجها، موضحةً أنها ترغب في حماية حياتها الخاصة وحياة زوجها من التعرض للانتقادات، وأشارت إلى تجارب الفنانات الأخريات اللّواتي تعرضن لمشاكل بسبب كشف هويات أزواجهن، مما دفعها لاتخاذ هذا القرار. وأكدت أن زوجها إماراتي الجنسية.

وتابعت لجين حديثها بالتعليق على تسريب فيديو لها وهي ترقص في حفل زفاف، مشيرةً إلى أنها كانت في حفل نسائي في الرياض حيث يُمنع التصوير، وأوضحت أنها لم تطلب التصوير لكن تم تصويرها من دون علمها، مُشيرة إلى أنها تلقت دعمًا كبيرًا من أسرتها في تلك الظروف.

وفيما يتعلق بشائعات تسببها في طلاق شقيقتها أسيل، نفت لجين تلك الادعاءات، مؤكدة أنها لم يكن لها أي دور في ذلك، وأوضحت أنها كانت ضد زواج شقيقتها ولم تحضر حفل الزفاف بسبب ذلك، وأشارت إلى أن تلك الزيجة استمرت لمدة ثلاث سنوات فقط وسبب الانفصال كان وفاة طفل أسيل بعد ٦ أيام من ولادته ما شكل نقطة تحول في العلاقة. 

وأخيرًا، تحدثت لجين عمران عن الأزمة التي واجهتها بعد نشر تغريدة زعمت فيها اختطافها في المغرب، مؤكدةً أنها لم تكن تهدف إلى إثارة الجدل، وأوضحت أنها كانت تنشرها كتعليق هزلي لكنّ البعض ضخم الأمور. 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa