04/04/2024 04:06PM
ال الجيش الإسرائيلي في بيان، إنه أوقف منح الإجازات لجميع الوحدات القتالية، اليوم الخميس، وسط مخاوف من تصعيد محتمل بعد مقتل قائدين عسكريين إيرانيين في دمشق ه ذا الأسبوع مما أثار تهديدات بالانتقام.
ولفت الجيش إلى أنه "وفقا لتقييم الوضع، تقرر إيقاف الإجازات مؤقتا لجميع الوحدات القتالية التابعة لجيش الدفاع الإسرائيلي".
وأضاف الجيش في البيان أنه "في حالة حرب، وأن نشر القوات يخضع لتقييم مستمر وفقا للاحتياجات".
وكانت إسرائيل طلبت من سفاراتها في جميع أنحاء العالم تعزيز إجراءات الأمن في أعقاب الهجوم على القنصلية الإيرانية في دمشق، والذي اتهمت سوريا وإيران إسرائيل بتنفيذه.
ولم تعلن إسرائيل مسؤوليتها عن الهجوم الذي دمر مبنى قنصليا مجاورا لمجمع السفارة الرئيسي، مما أسفر عن مقتل 7 من الحرس الثوري الإيراني.
شارك هذا الخبر
بعد يوم من فتح الجيش للطريق: جرافة ودورية إسرائيلية تهددان بلدة عين عرب
الذهب يكسر حاجز الـ 4000 دولار نزولاً للمرة الأولى منذ 2025
عيسى الخوري : نحن صناعيون قبل أن نكون تجاراً و يمكن أن نكون الإثنين معا
ترامب: لا داعي للعجلة في الوصول إلى المواد النووية في إيران لأنها مدفونة تحت الأرض
بالفيديو: النار تسبق طاولات واشنطن.. مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة في كفررمان
جنبلاط يحذر من التلاعب بعقيدة الجيش ويصف الاتفاقات الخارجية بالفوضى
غارة من مسيّرة اسرائيلية استهدفت سيارة جيب في منطقة الدبشة - علي الطاهر
عن جولة المفاوضات أمس: أجواء سياسية إيجابية يقابلها تعثر عسكري
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa