حوافز مالية من ميتا لصناع المحتوى على إنستغرام وثريدز!

05/04/2024 09:44AM

أعلنت شركة ميتا خطتها لتقديم مكافآت مالية لصناع المحتوى على منصتي "ثريدز" وإنستغرام بهدف تعزيز إنشاء محتوى تفاعلي يجذب المتابعين ويزيد من التفاعل على المنصتين.

ووفقاً لموقع الدعم الفني على إنستجرام، يعمل برنامج المكافآت Threads Bonus Program حالياً بنظام الدعوات Invitation-only، حيث يتلقى صناع المحتوى دعوات خاصة تخبرهم بأدائهم الملائم للانضمام للبرنامج.

وتجدر الإشارة إلى شرطين أساسين يجب أن يلتزم بهما صانع المحتوى على منصة "ثريدز" للحصول على المكافآت المالية: الأداء الجيد من حيث حجم التفاعل والانتشار، ونشر عدد محدد من المنشورات يومياً.

وأوضحت الشركة أن صانع المحتوى يجب أن يصل بإجمالي المكافآت إلى مستوى معين للحصول على المكافأة الكبرى، مع وجود فرصة للمشاركة في برامج مكافآت جديدة إذا لم يتم تحقيق هذا الهدف.

كما حددت "ميتا" مجموعة من المحظورات التي يحرم فيها صانع المحتوى من الاشتراك في برنامج المكافآت، مثل انتهاك حقوق الملكية أو مخالفة سياسات الأرباح على إنستجرام.

ويشمل برنامج المكافآت على إنستغرام دفع مكافآت مالية لصناع المحتوى الذين يقدمون محتوى جذاباً على شكل ريلز ومنشورات ثابتة، وهو متاح حالياً في اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، مع خطط لتوسيع البرنامج إلى دول أخرى في المستقبل.

وتأتي هذه الخطوة في سياق منافسة متزايدة بين منصات التواصل الاجتماعي، حيث بدأت العديد منها برامج لتوزيع الأرباح على صناع المحتوى بهدف جذب المزيد من المبدعين والمحتوى المميز.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa