"فضيحة كبرى"... ماذا قال نصرالله عن خطف باسكال سليمان؟

08/04/2024 05:54PM

تعليقًا على خطف منسق "القوات اللبنانية" في جبيل باسكال سليمان، جزم أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله أنّ "ما حصل أمس أمر لا يُسكت عليه داخليًا في ذكرى الحرب الأهلية المشؤومة، ونقول لمن يلاحقنا بقرار الحرب والسلم "من قام بالحرب حينها؟ هل أخذتم قرارًا من الدولة أو أنتم اتخذتموه؟ هؤلاء يأتون لمناقشة المقاومة اللبنانية، بعد تصديهم لعدو يُجمع اللبنانيون على عداوته".

وأوضح أنّ "أمس خُطف منسّق حزب "القوات اللبنانية" في جبيل، فخرج حزب القوات والكتائب والتلفزيونات الخبيثة وقرروا أن "حزب الله" خطفه، وسمعنا كلامًا يُذكّر بالحرب الأهلية"، لافتًا إلى أنّ "مناصريهم خرجوا إلى الشوارع، وسمعنا كلامًا عن إخراج السلاح على أساس أنهم أحزاب سياسية وديمقراطيون "مهفهفين"، بينما تحرّكهم الأحقاد الدفينة و"عمى قلب".

وشدّد على أنّ "الله وقى لبنان شرّ محنة وفتنة بسبب الأحقاد والحماقات وأحيانًا الارتباط بمشاريع خارجية والتآمر. وما حصل بالأمس فضيحة كبيرة، كشفت حقيقة "القوات" و"الكتائب"، وأظهرت أنهم أصحاب فتن يبحثون عن الحرب الأهلية".

وبالعودة الى حرب الجنوب، قال نصرالله: "إسرائيل اعتبرت أنَّ إسقاط الطائرة هو تجاوز للخطوط الحمر ونحن نقول له مَن قال إننا لا نتجاوز الخطوط الحمر؟".

وتابع: "أسقطنا طائرة هرمز 900 وهي فخر الصناعة "الإسرائيلية" وضُربت قيمتها العسكرية والتجارية ولا نريد إظهار الصاروخ الذي أصابها".




شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa