سامسونغ تتيح Galaxy AI باللّغة العربية

12/04/2024 07:34AM

أعلنت شركة سامسونغ  إضافة لغات جديدة إلى قائمة اللغات المدعومة في حزمة مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، التي تتوفر على هواتفها الجديدة، بما في ذلك سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S24، بالإضافة إلى بعض الهواتف القديمة. 

وتضم اللغات الجديدة العربية بالإضافة إلى الروسية والإندونيسية، وهذا يمكّن مستخدمي هواتف سامسونغ الرائدة من تجربة فريدة وتخطي عقبات اللغة.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية أيضًا عن دعم ثلاث لهجات جديدة، وهي اللهجة الإنغليزية الأسترالية والفرنسية الكندية والصينية الكانتونية. كما تعتزم الشركة إضافة لغات أخرى مثل الرومانية والتركية والسويدية والهولندية والبرتغالية الأوروبية والصينية القديمة خلال الأشهر المقبلة.

وأطلقت سامسونج مزايا Galaxy AI لأول مرة مع إطلاق سلسلة هواتف جلاكسي S24 في كانون الثاني الماضي، وكانت اللغات المدعومة في البداية 13 لغة من بينها الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والهندية والإيطالية واليابانية والكورية والبولندية والبرتغالية والإسبانية والتايلاندية والفيتنامية.

ومن بين الميزات التي يقدمها Galaxy AI: Live Translate للترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية، وميزة Interpreter لترجمة المحادثات وجهًا لوجه، وميزة Note Assist التي تسمح للمستخدمين بتلخيص النصوص وتحريرها في تطبيق الملاحظات Samsung Notes. كما يمكن للمستخدمين استخدام Galaxy AI لتلخيص التسجيلات الصوتية داخل تطبيق Voice Recorder، مما يتيح لهم قراءة التسجيلات المحولة إلى نصوص مكتوبة وترجمتها بدقة وسهولة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa