ماكرون يضغط على ريال مدريد من أجل مبابي

16/04/2024 07:56AM

أظهر الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إشارة تعكس ضغطه على نادي ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، بخصوص مشاركة النجم كيليان مبابي في أولمبياد باريس المقبلة.

وعندما سُئل ماكرون عما إذا كان من الممكن أن يشارك مبابي في الأولمبياد باسم فرنسا، الذي سيُقام هذا الصيف، أجاب في مقابلة مع إذاعة "RMC Sport" الفرنسية: "سنعمل بكل جهدنا لضمان توفير فريق متميز... وأثق في الأندية الفرنسية والأوروبية".

وعندما سئل إن كان يشير إلى ريال مدريد وبيريز بالذات عندما يتحدث عن الأندية الأوروبية، رد بابتسامة: "بالتأكيد، عندما تحدثت عن الأندية الأوروبية، كنت أقصد ذلك بالضبط".

كما سُئل: "هل تحدثت مع مبابي حول هذا الموضوع؟" فأجاب: "لم أتحدث معه حتى الآن حول هذا الموضوع، ولكني آمل أن يُسمح له بالمشاركة".

وأضاف: "لدينا بطولة كأس أمم أوروبا قبل الأولمبياد، وهذا هو التحدي... وأعتقد أن الأندية يجب أن تدعمنا لنقدم أداءً متميزًا، وهذا ما يثير قلقي... أتمنى رؤية مبابي في أولمبياد باريس".

وتفيد التقارير الصحفية الحديثة بأن ريال مدريد قد يمنع لاعبيه الدوليين الذين شاركوا في بطولة اليورو وكوبا أميركا من المشاركة في الأولمبياد، لتجنب الإرهاق قبل بدء الموسم الجديد.

يأتي هذا القرار في وقت تزداد فيه احتمالات انضمام كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد، بعد رفضه تمديد عقده مع "بي إس جي" حتى الآن.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa