وحش المية ومية: أنهى حياة زوجته وقطعها وكشف جريمته بعدما أوهم الجميع بسفرها!

16/04/2024 09:36AM

كتبت إيفانا الخوري في "السياسة":

من دون رحمة أو منطق أو عقل، أطلق وحش مفترس أنيابه في المية ومية فقتل زوجته ولم يكتفِ بذلك! 

ج.ج. هو مرتكب جريمة قتل وتنكيل بجثة أكثر الأشخاص المقربين إليه والتي وقعت ضحية إجرامه الذي لم يعرف أي حدود. 

وللأسف، فإنّ جرائم قتل النساء في لبنان ليست جديدة غير أنّ هذا الحجم من التنكيل صادم ويُشبه ما نشاهده في وثائقيات القتلة على "نتفليكس". 

تقول معلومات "السياسة" إنّ بلدة المية ومية جنوب لبنان عاشت ليلة عصيبة وفيها الكثير من الرعب بعدما كشفت "الفلاحة" لأرض ترابية جريمة لم يتوقعها أهل المنطقة الآمنين. 

وفي التفاصيل، فإنّ ج.ج. استقدم عاملًا شابًا وطلب منه فلاحة الأرض ليتفاجأ الرجل بثياب ممزقة خلال عمله. وعندما بادر للسؤال عن طبيعة ما عثر عليه سارع ج.ج. إلى "لفلفة" الموضوع وطلب منه عدم الاهتمام ومواصلة عمله. 

بهذه البرودة كان القاتل يكشف بطريقة أو بأخرى عن جريمته ويقف في مسرح جريمة درسه بشدّة. 

كيف كُشفت الجريمة؟ 

بعدما انهى الشاب عمله عمد إلى التبليغ عن ما عثر عليه فحضرت القوى الأمنية وفرضت طوقًا أمنيًا وبدأت تحقيقاته بعدما أوقفت ج.ج. الذي اعترف بأنه قتل زوجته بطلق ناري ومن ثمّ قطّع جثتها لثلاث قطع ووضع كل قطعة في كيس أسود وكلّ كيس في جهة من الأرض. 

ويقول أهالي البلدة إنّ الخلافات العائلية كانت تحكم علاقة الثنائي وكان تُسمع مشاجراتهما كثيرًا لكنّ أحدًا لم يسمع الطلق الناري أو شكّ بأنّ ج.ج. قد قتل زوجته سيما وأنه كان يُكمل حياته بشكلها الطبيعي وبروتينه المعتاد. 

ووفقًا لمصادر "السياسة" فإنّ زوجة القاتل أجنبية لذلك أوهم الجميع بأنها سافرت إلى بلدها وهو ما أخبره لأبنائها أيضًا. وتقول المصادر نفسها إنّ أبناءه كانوا قد ضغطوا عليه لمعرفة أين والدتهم لكنه كان يكرر كذبته نفسها قائلًا:" أعطيتها النقود وقالت لي إنها ذاهبة إلى المطار لكنني لا أعرف إلى أين ذهبت". 

وج.ج. هو من بلدة المية ومية لكنه كان مغتربًا في السنوات السابقة وهو في العقد السادس من عمره فيما زوجته المغدورة كانت في العقد الرابع. 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa