17/04/2024 02:10PM
قام مراقبو وزارة الإقتصاد والتجارة مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية بجولات تفتيشية في السوبرماركات ومحال اللحوم والخضر والفاكهة والألبان والأجبان بمتابعة من رئيس المصلحة محمد بيطار في نطاق البلدات التالية الدوير والشرقية وتول ورومين وصربا وبلدة عين قنيا قضاء حاصبيا، وقد سطروا محضر ضبط بحق صاحب سوبر ماركت في بلدة تول لعدم الإعلان عن الأسعار على البضاعة المعروضة على الرفوف، كما تمت رصرصة وكيل صهريج محروقات في شركة “هوديكو” الزهراني.
شارك هذا الخبر
حاصباني: تحرك نيابي لمطالبة إيران بتعويضات عن الحرب
إيران تحاول فرض الوصاية على لبنان.. والقيادة اللبنانية أمام اختبار السيادة
تطورات ميدانية في الجنوب: قنابل صوتية وإطلاق نار على الأهالي
نتنياهو: نحتاج إلى منظومة تسليح مستقلة ولم تنتهِ الحرب مع إيران ووكلائها
الخير بعد لقائه عون: لا أحد يفاوض باسم لبنان
الحجار يتابع استكمال التحضيرات لتجهيز مطار القليعات
نتنياهو: المعركة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد
نتنياهو: نحتاج إلى التحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa