اللعبة الوطنية تجمع المشاهير في ذكرى الحرب اللبنانية

17/04/2024 02:32PM

جرياً على عادتها في الذكرى السنوية للحرب الأهلية اللبنانية، نظّمت جمعية "جوائز بيروت الذهبية" (Beirut Golden Awards) مباراةً وديّة استعراضية في كرة السلة، استضافتها قاعة جامعة القديس يوسف، وذلك بحضور وجوه رسمية، اجتماعية، فنية، ورياضية، تقدّمها محافظ بيروت القاضي مروان عبود، نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، ورئيس الجمعية محمد حلواني.

وأعادت الجمعية تنظيم هذه المباراة بعد الاقبال الذي عرفته في العامين الماضيين من قبل المشاهير الذين أرادوا المشاركة فيها هذه السنة، بالنظر الى ان هذا اللقاء يهدف الى جمع اللبنانيين من كافة أطياف وشرائح المجتمع في مكانٍ واحد تحت راية اللعبة الوطنية التي اجتمع الكل على حبّها، فأصبحت ملتقى لهم في لبنان والخارج حيث حضرت منتخباتها وانديتها غالباً بشكلٍ مميّز.

وأشار حلواني الى هذه النقطة بقوله: "تعجّ روزنامة الجمعية هذه السنة بالنشاطات الاجتماعية والعامة، لكننا توقفنا مجدداً عند هذه المحطة الرياضية بطلبٍ من أصدقاء الجمعية والداعمين الذين أشكرهم على ثقتهم المتجددة. لقد أراد الجميع استذكار هذا التاريخ للتأكيد على رفض الحرب من خلال رياضةٍ كانت مصدر فرحٍ في عزّ الازمات، وهي كرة السلة التي جمعت اليوم كل اللبنانيين مجدداً".

ولعب الفريقان تحت قيادة المدرب رزق الله زلعوم ونجم كرة السلة السابق بولس بشارة، بمشاركة وجوهٍ من عالم التمثيل والفن والرياضة، تركت بصمةً في مجالاتها.

واختُتم اللقاء بتوزيع الميداليات والكؤوس والدروع التكريمية على المشاركين ورعاة المباراة.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa