الأمير ويليام يعود إلى مهامه الرسمية بعد إصابة كيت بالسرطان

18/04/2024 12:13PM

يعود الأمير البريطاني وليام إلى مهامه الرسمية اليوم الخميس، وذلك لأول مرة منذ كشفت زوجته كيت عن خضوعها لعلاج كيميائي وقائي ضد مرض السرطان.

وفي مقطع فيديو نشر الشهر الماضي، أكدت كيت، أميرة ويلز البالغة من العمر 42 عامًا، أن الفحوصات التي أجريت بعد عملية جراحية كبيرة في البطن كشفت عن إصابتها بالسرطان، مما وصفته بأنه "صدمة كبيرة". 

وغاب وليام، البالغ من العمر 41 عامًا، عن الظهور في المناسبات الرسمية منذ ذلك الوقت، حيث كان يحاول الزوجان وأطفالهما الثلاثة التأقلم مع هذا التحدي.

وعلى الرغم من أنه تم التقاط صور لوليام مع ابنه الأكبر، الأمير جورج، وهما يشاهدان فريقهما المفضل لكرة القدم أستون فيلا خلال الأسبوع الماضي، إلّا أنّ ظهوره اليوم سيكون الأول رسميًا منذ إعلان كيت مرضها.

ومن المقرر أن يستأنف الأمير وليام عمله مع مؤسسة خيرية تقوم بإعادة توزيع فائض الغذاء قبل زيارة مركز للشباب يتلقى شحنات منتظمة من تلك المؤسسة.

بينما أكد مكتب كيت أنها ستعود إلى مهامها العامة فور ما يقرر الفريق الطبي الذي تتابع معه أنها في صحة جيدة بما يكفي للقيام بذلك من دون تحديد إطار زمني.

ويأتي مرض كيت في نفس الوقت الذي يخضع فيه الملك تشارلز، والد وليام، للعلاج من سرطان البروستات، حيث غاب هو الآخر عن مهامه الرسمية منذ تشخيص إصابته.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa