الأمير ويليام يستأنف نشاطه الرسمي بعد إصابة كيت بالسرطان

19/04/2024 07:40AM

استأنف الأمير وليام، وريث العرش البريطاني، نشاطاته العامة يوم أمس الخميس بزيارة لجمعية خيرية تختص في توزيع الطعام، في أول ظهور رسمي له منذ الإعلان عن إصابة زوجته كيت بمرض السرطان. 

ووفقًا لمقاطع الفيديو المتداولة من قبل مراسلين ملكيين، وصل الأمير البالغ من العمر 41 عامًا إلى جمعية "سربلاس فور سابر" Surplus for Supper، وهي جمعية تهتم بإعادة توزيع الطعام الزائد، مقرها في منطقة ساري بغرب لندن.

وسمل برنامج نشاطاته الخميس أيضًا زيارة إلى مركز للشباب في العاصمة البريطانية، الذي يتلقى بانتظام تبرعات من الجمعية. تأسست هذه الجمعية عام 2017، وتقوم بإعادة توزيع أكثر من ثلاثة أطنان من الطعام يوميًا، وتستهدف توفير ثلاثة ملايين وجبة عن طريق تجنب الهدر الغذائي، بحسب بيان من قصر كنسينغتون. يركز الأمير وليام بشكل خاص على الجانب البيئي للمشروع، ويعتبره أحد أولوياته.

وبعد إعلان إصابة زوجته بمرض السرطان في نهاية آذار الماضي، شوهد الأمير وليام الجمعة الماضية في مدرجات مباراة كرة قدم في برمنغهام، بصحبة ابنه الأكبر جورج البالغ 10 سنوات. 

وكان الأمير مستمتعًا بالمباراة ومنتميًا، وارتدى وشاحًا بألوان الفريق الذي فاز في مباراة الذهاب في ربع نهائي الدوري الأوروبي 2-1، حيث يعتبر وليام من مشجعي نادي برمنغهام.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa