لطالما أثارت الجدل... مسلسل يروي قصة بريجيت ماكرون التي تزوجت تلميذها

19/04/2024 09:22PM

لا تكاد أخبارها تتوارى عن الأنظار حتى تعود الأضواء لتسلط عليها، هي سيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون، فبعد أن انتشرت في الفترة الأخيرة شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، "متحولة جنسيا"، فيما نفاها الأخير، كشفت شركة "غومون" للإنتاج والتوزيع السينمائي عن مسلسل روائي قيد الإعداد مستوحى من حياة زوجة الرئيس الفرنسي.

وهي المرّة الأولى التي تُلهم فيها سيرة بريجيت ماكرون، معلّمة الأدب التي تزوّجت تلميذها، صنَّاع الأفلام الذين يجازفون بإخراج عمل فنّي عن سيدة تشغل موقعاً مرموقاً، ولا تزال على قيد الحياة.

وأفادت الشركة، في بيان، أنّ عنوان المسلسل سيكون "بريجيت امرأة حرة"؛ هي صفة تنطبق عليها منذ أن انفصلت عن زوجها ووالد أطفالها الأربعة لتقيم علاقة مع شاب يصغرها بربع قرن، ثم تتزوّجه وتسانده في معركته للرئاسة وتدخل معه "الإليزيه" لتصبح سيدة فرنسا الأولى. ويتألّف العمل من 6 حلقات، مدّة كل منها 45 دقيقة. واشترك في كتابة السيناريو كلٌّ من بينديكت شارل وأوليفييه بوبونو. وسبق للثنائي أن تعاونا في كتابة مسلسلات بوليسية من إنتاج القناة التلفزيونية الثانية.


المصدر : العربية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa