مايا دياب: لهذا السبب توقفت عن العمل مع زياد الرحباني

23/04/2024 08:33AM

أفصحت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن بعض الجوانب الشخصية والمهنية في حياتها، بما في ذلك سبب ابتعادها عن التمثيل الدرامي، وتوقف تعاونها مع زياد الرحباني.

وخلال مقابلتها في برنامج "يلا نحكي" مع الإعلامية جومانة بوعيد، كشفت مايا أنها عملت مع زياد الرحباني في 6 مشاريع فنية، منها ديو مشترك بعنوان "وقفنا الشعور"، ولكن هذه المشاريع لم تُطلق بعد وتبقى غير منشورة.

وأوضحت مايا أن الخلافات التي نشبت بينها وبين عائلة الفنانة فيروز نشأت بسبب أدائها لبعض الأغاني لفيروز في مناسبة وطنية، مؤكدة أنها دفعت كامل المبالغ المالية المستحقة، ورفضت تصوير أو نشر الأغاني لتجنب الاتهامات بالتركيز على الربح المالي.

وأشارت مايا إلى أن زياد الرحباني اتخذ موقفًا منها وجمد العمل معها وهو أمر غير مبرر، مشيرة إلى أنها تعتزم التواصل معه للمصالحة، مؤكدة احترامها وتقديرها له كفنان.

وفيما يتعلق بمجال الفن والأعمال، أوضحت مايا أنها مشغولة حاليًا بتطوير مهاراتها الغنائية وتأخذ دروسًا لذلك، مما يمنعها من المشاركة في الأعمال الدرامية والسينمائية رغم استمرار العروض عليها.

واستذكرت مايا فترة برنامجها التلفزيوني "هيك منغني" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر التريند على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها تطمح للعودة للظهور التلفزيوني من خلال تقديم برامج فنية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa