لن تدمر الأمة الإيرانية..خامنئي يعلق على العقوبات الأميركية

24/04/2024 01:50PM

أوضح المرشد الأعلى في إيران علي خامنئي، أنّ “الهدف من فرض العقوبات علی الجمهورية الإسلامية الإيرانية هو الضغط علیها لاتباع الخطوط الاستعمارية والاستكبارية، ومن الواضح أنه من المستحيل أن يخضع النظام الإسلامي والغیرة الإسلامية والشعب العظيم ذو التاريخ الإسلامي لمثل هذا الإكراه والضغط”، وفق ما نقلت عنه وكالة الأنباء الإيرانية – “إرنا”.

وخلال لقائه حشدًا من العمّال الإيرانيين بمناسبة أسبوع العمل والعمال في “حسينية الإمام الخميني” في طهران، ذكر خامنئي أنّ “الأمة الحيّة تخلق الفرص لنفسها من عداء العدو، ومثال واضح على ذلك في قطاع الأسلحة وفي قطاعات أخرى، تم تحقيق تقدم كبير بسبب الضغوط”.

كما أشار خامنئي إلى أنّ “العقوبات لن تدمر الأمة الإيرانية لأنها ليست منغلقة على المساعدة من خارج الحدود، وينبغي تعزيز هذه الروح”، مضيفًا “على الأمة الإيرانية أن تظهر قوتها في والعمل والوحدة الوطنية”.

ولفت إلى أنّه “عندما نتحدث عن القضايا الاقتصادية، لا يمكننا أن نكون غير مبالين بالعقوبات. وفيما يتعلق بالعقوبات، فإننا نواجه عقوبات شديدة منذ سنوات، وحسب تعبير الأميركيين أنفسهم وشركاءهم الغربيين، فإن هذه العقوبات ضد إيران غير مسبوقة في التاريخ”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa